علي الصلات لـwinwin: العنابي جاهز ليظهر بثوب البطل

2021-11-30 17:39
جانب من تدريبات المنتخب القطري (twitter/QFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد منتخب قطر لخوض تحد جديد عندما يبدأ مسيرته في بطولة كأس العرب 2021 التي تقام على ملاعبه المونديالية خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر. وعلى الرغم من وجود العديد من المنتخبات التي تملك إرثا طويلا في تاريخ بطولة كأس العرب، إلا أن العنابي سيكون صاحب الحظوة من حيث الاهتمام العربي والعالمي. 

ويستهل منتخب قطر مشواره في كأس العرب بمواجهة مثيرة ضمن المجموعة الأولى أمام منتخب البحرين، وهي المباراة التي سيفتتح بها رسميا استاد البيت المونديالي، ثاني أكبر ملاعب كأس العالم 2022.

واختتم منتخب قطر تحضيراته لخوض المباراة بتدريبات تكتيكية بقيادة مدربه الإسباني فيليكس سانشيز، وظهر لاعبو العنابي بروح إيجابية يعلوها العزم على تحقيق ظهور مميز في بطولة كأس العرب التي أضحت الهدف الجديد للعنابي، بعد أن فاز بلقب كأس آسيا 2019، وتبعها بمشاركتين تاريخيتين في بطولة كوبا أمريكا ومن ثم الكأس الذهبية، ومشاركته في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم.

المنسق الإعلامي للمنتخب القطري، علي الصلات تحدث إلى موقع winwin عن تحضيرات العنابي وتطلعاته لخوض منافسات كأس العرب، حيث قال: "بالتأكيد هي بطولة مهمة على طريق المشاركة التاريخية في كأس العالم 2022. ندخل البطولة ونحن مرشحون للقب بحكم الجاهزية الفنية بسبب تعدد المشاركات خلال هذا العام، إضافة لعاملي الأرض والجمهور".

وأضاف: "ندخل المباراة الافتتاحية بهدف تحقيق الفوز أمام البحرين، خصوصا وأنها تشكل الدافع المهم لاستكمال بقية مباريات البطولة"، مؤكداً: "أعتقد أن كل المنتخبات تطمح للفوز باللقب، ولكن نعلم أن الجميع يضعنا في قائمة المرشحين، حيث إننا حاملو لقب آسيا ونملك قائمة تخلو من الإصابات".

وحول ما إذا كان هذا سيشكل ضغوطا على اللاعبين، قال: "يدرك اللاعبون أن كل تلك المشاركات والخبرات المتراكمة في العامين الماضيين يجب أن تسخر لخدمة التغلب على هذه الضغوط، وهم يأملون تحقيق ذلك الهدف، وقد عقدوا العزم على أن تكون كأس العرب محطة أخرى لإظهار قدرات العنابي ورغبته في التفوق والفوز".

شارك: