سانشيز والهيدوس: كأس العرب تحد جديد للعنابي نريد النجاح به

2021-11-29 16:50
مدرب منتخب قطر فيليكس سانشيز وقائد الفريق حسن الهيدوس خلال المؤتمر الصحفي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد فيليكس سانشيز مدرب منتخب قطر وحسن الهيدوس قائد الفريق على أهمية بطولة كأس العرب قطر 2021 وضرورة تقديم أفضل أداء والحصول على أحسن النتائج من أجل إسعاد الجماهير القطرية من جديد في الطريق نحو الحدث الكبير المتمثل بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتحدث سانشيز خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة قطر والبحرين في افتتاح بطولة كأس العرب 2021 التي ستقام مساء الثلاثاء 30 نوفمبر/تشرين الثاني على استاد البيت، مؤكدا على فخره هو واللاعبون بخوض البطولة وتمثيل قطر في هذا المحفل العربي الكبير.

وقال سانشيز: "نتطلع قدما لخوض هذه البطولة الكبيرة، هي بمثابة التحدي الجديد والمهم بالنسبة لنا ولدولة قطر على طريق خوض كأس العالم 2022، وسنحاول أن نقدم أفضل ما لدنيا ونؤكد للجميع أننا جاهزون للعب مباريات كبيرة ونجعل الجماهير فخورة بالعنابي كما جرت العادة".

وأضاف سانشيز: "لقد قمنا بفترة تحضيرات طويلة قبل هذه البطولة وكلما اقتربنا من كأس العالم تتعاظم المسؤولية علينا، ولكن الدافعية ترتفع والمسؤولية تكبر، ونأمل أن نقدم بطولة ممتازة نحقق فيها نتائج جيدة تعطينا فكرة أخرى عن حقيقة مستوانا الآن".

وتابع: "لقد خضنا العديد من المباريات مع مدارس متنوعة سواء في بطولة الكأس الذهبية أو تصفيات أوروبا لكأس العالم، ندرك جيدا أن المباراة الافتتاحية ستكون صعبة، ونحن نضع كامل تركيزنا عليها، نعرف أنهم قدموا مباريات جيدة مؤخرا ويملكون لاعبين بجودة جيدة".
 

الهيدوس: نعد جماهير قطر بالأفضل في هذه البطولة

حسن الهيدوس قائد منتخب قطر

أكد قائد منتخب قطر حسن الهيدوس على الأجواء الإيجابية التي يعيشها لاعبو العنابي قبل انطلاق البطولة، وقال: "نحن كلاعبين متحمسون وفخورون لخوض بطولة كأس العرب، دخلنا في تركيز كامل خصوصا المباراة الأولى أمام البحرين، فهي المدخل المهم لنا لكي نحقق ما نريد في بقية المباريات".

وفي رده على سؤال موقع winwin حول الضغوط التي قد تثقل كاهل اللاعبين كون العنابي مستضيف البطولة، ويحمل لقب كأس آسيا 2019، قال: "صحيح ما حققناه في كأس آسيا سنضعه خلف ظهرنا، لكي ندخل البطولة بتركيز أكبر، ونحن كفريق لا نريد التفكير بأبعد من مباراة الافتتاح، علينا الفوز أولا أمام البحرين ومن ثم لعب كل مباراة بطريقة تناسب الفريق المنافس".

وأكمل قائد العنابي: "ما يمكنني قوله أننا نريد إسعاد الجماهير وتعويضهم عن النتائج غير المرضية التي حدثت في المباريات الأخيرة في تصفيات أوروبا لكأس العالم. ندرك أن الجمهور لم يكن راضيا عن تلك النتائج، ولكن الآن نطلب منهم الوقوف خلفنا كما فعلوا دوما لكي نحقق أهدافنا، ونحن بدورنا نعدهم بالأفضل في هذه البطولة".

شارك: