علي الحبسي لـwinwin: لاعب العراق علي الحمادي فخر للعرب جميعا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-03
نجم الكرة العمانية السابق علي الحبسي (INSTAGRAM / OMANFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد حارس مرمى المنتخب العماني السابق علي الحبسي، أن لاعب المنتخب العراقي علي الحمادي فخر للعرب جميعًا، وليس فقط للعراقيين.

ووصل الحبسي رفقة وفد منتخب بلاده إلى البصرة، استعدادًا لمواجهة المنتخب العراقي في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026 يوم الخميس المقبل.

وقال الحبسي لـwinwin: "المنتخب العماني مستعد بشكل جيد لمواجهة المنتخب العراقي يوم الخميس المقبل في تصفيات كأس العالم، سبق لعمان أن واجه المنتخب العراقي في كأس الخليج، لكن نحن اليوم في مواجهة مختلفة تمامًا، وهي تصفيات كأس العالم".

وأضاف: "اللعب أمام المنتخب العراقي يحتاج إلى عمل مختلف من أجل إدارة المباراة أمام جماهيره الغفيرة، نتمنى أن يكون لاعبو الأحمر في الموعد، وأن يحققوا نتيجة إيجابية يوم الخميس المقبل في مستهل مشوار الفريق بالتصفيات".

وتابع: "غياب اللاعب صلاح اليحيائي عن المنتخب العماني سيكون مؤثرًا بالتأكيد، ولكن نعول على بقية اللاعبين من أجل تحقيق الانتصار وتمثيل الفريق العماني خير تمثيل".

الحبسي يعرب عن فخره بمستوى علي الحمادي

وعن رأيه باللاعب العراقي علي الحمادي المحترف في صفوف إبسويتش تاون، أكد الحبسي بالقول: "أتابع اللاعب علي الحمادي، وأتمنى له التوفيق مع فريقه إبسويتش تاون الإنجليزي، بصراحة أشعر بفخر كبير لما يقدمه، وأود أن أقول له بأنه فخر للعرب والخليج، وليس فقط للعراق".

كما أجرى الحبسي مجموعة لقاءات مع وسائل إعلام عراقية، قال فيها: "المباريات التي تحمل الطابع الخليجي والعربي، دائمًا ما تكون متقاربة في الجوانب الفنية، لا سيما مباراة العراق وعُمان ضمن التصفيات الحاسمة للمونديال المقبل".

وأضاف: "المباراة تتطلب حضورًا ذهنيًّا وبدنيًّا، باعتبارها أول مباراة في التصفيات الحاسمة، خصوصًا وأن المباراة أمام المنتخب العراقي الذي يتمتع بلياقة بدنية كبيرة، بالإضافة إلى أن المباراة ستقام في ملعب البصرة وبحضور الجمهور العراقي، بعد سنوات طويلة من الحظر، وهذا ما يشكل دافعًا كبيرًا للعراق للسيطرة على مجريات اللقاء".

وتابع الحبسي: "التصفيات طويلة وقد تشهد الكثير من التقلبات، ولكن الفريق الذي يتعامل مع التصفيات بشكل جيد ويتمكن من إحكام الضغط النفسي على الخصوم، سيتمكن من الصعود إلى كأس العالم".

وسيجري المنتخب العماني اليوم الثلاثاء أولى حصصه التدريبية في أحد ملاعب البصرة، استعدادًا لمواجهة العراق يوم الخميس المقبل.

شارك: