عثمان ديمبيلي يعود إلى تدريبات برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-08-06 23:01
عثمان ديمبيلي يحتفل بآخر هدف سجله لبرشلونة في الكلاسيكو الودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد النجم الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى برشلونة، وخاض اليوم أول حصة تدريبية مع الفريق بصورة طبيعية منذ مغادرته الأسبوع الماضي صوب باريس، غير أن المفاجأة كانت بوجود عدد من أنصار الفريق عند مدخل مركز التدريب والذين بدؤوا الهتاف باسمه عند قدوم السيارة التي كانت تقلّه إلى للتدريبات. 

ويبدو أن جماهير النادي الكتالوني ليست غاضبة من قرار ديمبيلي بمغادرة الفريق نحو باريس سان جيرمان الفرنسي، وإلّا فكيف يُفسّر  هذا الاستقبال غير المتوقع الذي حظي به لدى عودته إلى برشلونة من طرف الجماهير؟

وكان من المتوقع أن يجتاز ديمبيلي يوم الجمعة فحصه الطبي كجزء من انتقاله إلى باريس سان جيرمان بعقدٍ يمتد حتى 2028؛ لكن نادي برشلونة قرر سحب الملف عن طريق تأخير إرسال المستندات المطلوبة لإضفاء الطابع الرسمي على توقيعه، وذلك من أجل عدم ارتكاب أي خطأ في الصفقة.

بعض الجماهير استقبلت ديمبيلي بالهتاف باسمه لدى دخوله مركز تدريب برشلونة

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن خطوة برشلونة للوراء جاءت بسبب عدم إكمال بعض التفاصيل النهائية للصفقة بين الناديين. مشيرةً إلى أن الطرفين يناقشان القضايا المتعلقة بطرق السداد والمواعيد النهائية.

وتوقعت الصحيفة أن لا تستغرق إجراءات صفقة ديمبيلي وقتًا طويلًا، ومع ذلك فقد كان اللاعب مُجبَرًا على العودة إلى برشلونة وأن يكون تحت أوامر تشافي هيرنانديز لغاية الانتهاء من إجراءات الصفقة؛ لأنه يحق للبارسا الإبقاء على ديمبيلي حتى 21 أغسطس/ آب الجاري.

ويملك ديمبيلي شرطًا جزائيًّا في عقده مع برشلونة يصل إلى 50 مليون يورو حتى نهاية يوليو/ حزيران، بينما يصل إلى 100 مليون يورو في أغسطس/ آب الجاري.

وانضم ديمبيلي (26 عامًا) إلى صفوف النادي الكتالوني في صيف عام 2017 قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة كبيرة بلغت قيمتها 135 مليون يورو حينها.

شارك: