طموح المغرب يصطدم برغبة الأردن في لعب دور الحصان الأسود

2021-12-04 10:04
المغرب يواجه الأردن بطموح الانفراد بصدارة المجموعة الثالثة (Getty)
Source
+ الخط -

تتوجه الأنظار يوم السبت 4 ديسمبر/ كانون الأول إلى ملعب أحمد بن علي "المونديالي"، حيث تقام مباراة المغرب والأردن لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.

ويدخل المنتخبان المباراة بطموح تحقيق فوز ثانٍ على التوالي للانفراد بصدارة المجموعة والاقتراب من حسم بطاقة التأهل لربع النهائي، بعد أن فاز الأردن في الجولة الماضية على السعودية بهدف نظيف، واكتسح منتخب المغرب نظيره الفلسطيني برباعية نظيفة؛ وسيرفع المنتخب الفائز رصيده إلى 6 نقاط، لكن التأهل لن يحسم في هذه الجولة إلا في حالة تعادل السعودية مع فلسطين في المباراة التي ستقام في وقت لاحق من اليوم ذاته.

وفي حين يسعى المغرب لمواصلة الظهور بثوب المرشح للفوز بلقب البطولة، يدخل الأردن المباراة بطموح اقتناص الفوز ولعب دور الحصان الأسود في البطولة، رغم أن منتخب النشامى سيفتقد جهود 3 من لاعبيه الأساسيين، هم محمود الدميري ويزن النعيمات بسبب الإصابة، وإحسان حداد بسبب الإيقاف بعد تلقيه بطاقة حمراء في مواجهة السعودية.

موعد مباراة المغرب والأردن في كأس العرب FIFA قطر 2021 والقنوات الناقلة

ستقام مباراة المغرب والأردن في كأس العرب FIFA قطر 2021 يوم السبت 4 ديسمبر/ كانون الأول على ملعب أحمد بن علي، وستنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة صباحا بتوقيت المغرب، الثانية عشرة ظهرا بتوقيت الأردن، ويمكن متابعة المباراة عبر قناة beIN SPORTS 1.

التشكيلة المتوقعة للمغرب أمام الأردن في كأس العرب قطر 2021 

  • حراسة المرمى: أنس الزنيتي؛
  • خط الدفاع: محمد ناهيري، مروان سعدان، بدر بانون، محمد الشيبي؛
  • خط الوسط: وليد الكرتي، يحيى جبران، عبد الإله الحافيظي؛
  • خط الهجوم: أشرف بنشرقي، وليد أزارو، سفيان رحيمي.

التشكيلة المتوقعة للأردن أمام المغرب في كأس العرب

 

سيضطر عدنان حمد، مدرب منتخب الأردن، لإجراء تعديلات في التشكيل الأساسي الذي خاض به مباراة السعودية بسبب غياب 3 لاعبين، ومن المتوقع أن يدخل مواجهة المغرب بخطة (4-4-2)، وبتشكيل يتألف من الأسماء الآتية:

  • حارس المرمى: يزيد أبو ليلى؛
  • خط الدفاع: يزن العرب، مهند خير الله، محمد أبو حشيش، أحمد ثائر؛
  • خط الوسط: نور الروابدة، بهاء عبد الرحمن، علي علوان، محمود مرضي؛
  • خط الهجوم: حمزة الدردور، بهاء فيصل.
شارك: