مدرب المغرب يقر بصعوبة المواجهة أمام الأردن في كأس العرب

2021-12-03 14:43
مدرب المنتخب المغربي الرديف حسين عموتة (facebook/frmf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب المنتخب المغربي، الحسين عموتة، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة 3 ديسمبر/ كانون الأول، أن المباراة القادمة أمام المنتخب الأردني، في منافسات كأس العرب 2021 بقطر، ستكون قوية وصعبة.

يذكر أن المنتخبين المغربي والأردني حققا الفوز في المباراة الأولى، حيث تغلب الأول على فلسطين برباعية نظيفة وتفوق الثاني على السعودية بهدف نظيف.

 

عموتة يشيد بمنتخب الأردن ومدربه عدنان حمد

قال عموتة: "صحيح أن المباراة أمام الأردن ستكون مباراة تأهل بالنسبة للمنتخبين، لكنها لن تكون حاسمة في مسألة العبور إلى الدور ربع النهائي مع تبقي مباراة ثالثة لكليهما".

وأضاف مدرب "أسود الأطلس": "المنتخب الأردني قوي ويلعب بحماس كبير وحاضر من الناحية الذهنية والبدنية والتكتيكية، خاصة وأنه تحت إشراف مدرب قدير وهو عدنان حمد الذي صال وجال في الملاعب العربية ودرب العديد من المنتخبات".

 وبخصوص الفوارق بين منتخبي الأردن وفلسطين، الذي فاز عليه في المباراة الأولى برباعية نطيفة، قال عموتة: "أعتقد أن الفوارق بين المنتخبين مهارية وفنية، كما أن منتخب النشامى أكثر تنظيما ويخلق العديد من المشاكل خاصة في المرتدات".

محمد فوزير: المغرب قادر على الذهاب بعيداً في كأس العرب

من جهته قال محمد فوزير لاعب المنتخب المغربي إن قائمة "أسود الأطلس" تضم 23 لاعباً يتمتعون بإمكانيات هائلة، وبإمكانهم الوصول إلى أبعد الحدود في البطولة، بل التتويج باللقب".

موعد مباراة المغرب والأردن في كأس العرب

مباراة المغرب والأردن في كأس العرب ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، تأتيكم يوم السبت 4 ديسمبر/ كانون الأول في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

مشاهدة البث المباشر لمباراة المغرب والأردن يأتيكم عبر قنوات beIN SPORTS 1 وbeIN SPORTS 2، إضافة إلى شبكة قنوات الكاس. 

شارك: