طاقم حكام ألماني لإدارة مباراة بيراميدز والأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-20 23:28
من مباراة الذهاب بين الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم السبت، عن طاقم الحكام الذي سيدير مباراة بيراميدز والأهلي في قمة منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على بيراميدز على استاد 30 يونيو (الدفاع الجوي)، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري المصري الممتاز،

وكان النادي الأهلي قد تكفل بمصاريف استقدام حكام أجانب لمباراتيه أمام بيراميدز، علمًا بأن مباراة الذهاب التي أُقيمت قبل أيام قد انتهت بانتصار "المارد الأحمر" بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة أُقيمت بإدارة طاقم تحكيم إسباني.

قمة بيراميدز والأهلي ستُلعب بإدارة طاقم حكام ألماني

وعُيّن الألماني فيليكس تسفاير حكم ساحة لإدارة قمة بيراميدز والأهلي، ويعاونه مواطناه روبرت كيمبتير ويان زيدال حكمين مساعدين، فيما سيكون دانيال شلاجر حكمًا رابعًا، كما تم تعيين الألماني ساشا ستيغمان حكمًا لتقنية الفيديو، ويعاونه مواطنه مايك بيكيل.

وتُعد أبرز المباريات التي أدارها فيليكس تسفاير، هي مباراة نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023 والتي شهدت انتصار إسبانيا على كرواتيا بركلات الترجيح،  كما أدار 4 مباريات في يورو 2024 بألمانيا أبرزها مباراة إنجلترا ضد هولندا في نصف النهائي.

ويحتل نادي بيراميدز أو "الأهرام" -مثلما يُلقّب- صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة بعد خوضه 28 مباراة، متفوقًا على الأهلي صاحب الوصافة بفارق 5 نقاط مع خوض الأخير 3 مباريات أقل.

شارك: