صورة | أول لقاء بين لامين يامال وليونيل ميسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-09 23:23
من مشاركة لامين يامال في مباراة إسبانيا ضد جورجيا ضمن ثمن نهائي يورو 2024 (Uefa.com)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاجأ منير النصراوي والد موهبة منتخب إسبانيا يامال الجميع بنشره لصورة عبر حسابه الشخصي في موقع "إنستغرام"، تظهر أول لقاء جمع بين لامين يامال وليونيل ميسي قبل سنوات طويلة من الآن.

وانتشرت هذه الصورة بسرعة البرق بين متابعي كرة القدم في مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن البعض شكك في مصداقيتها، وقال بأنها صورة مفبركة وغير صحيحة.

ويشترك يامال وميسي في شيء مميز، وهو أن كليهما من خريجي مدرسة برشلونة "لا ماسيا"، كما أنهما يشتركان في اللعب بالقدم اليسرى، وفي مركز الجناح الأيمن، ولو أن مركز ميسي تغير عدة مرات خلال مسيرته الكروية الكبيرة.

أول لقاء بين لامين يامال وليونيل ميسي كان منذ زمن بعيد

وأمام التشكيك في صحة الصورة التي نشرها والد يامال، نشرت صحيفة "Sport" الإسبانية تقريرًا، قالت فيه إن الصورة التي تجمع بين لامين يامال وليونيل ميسي صحيحة، وتم التقاطها شهر ديسمبر/ كانون الأول عام 2007، عندما كان سن الدولي الإسباني الحالي 6 أشهر فقط.

صورة يامال وميسي 

والتقط هذه الصورة مصور صحيفة "Sport" جوان مونفورت، ويظهر فيها ميسي الذي كان يبلغ عمره حينها 20 عامًا، مع الطفل الرضيع يامال الذي كانت تحتضنه والدته شيلا إيبانا لحظة تحميمه.

والتقطت هذه الصورة خلال مبادرة سنوية كانت تنظمها الصحيفة الإسبانية، حيث يتم إعداد جدول خيري بعد فترة أعياد الميلاد، وهي المبادرة التي كان يشارك فيها جميع لاعبي نادي برشلونة بشكل تطوعي، وفي مقدمتهم النجم الأرجنتيني ميسي.

ويعد يامال من بين المواهب التي يعول عليها نادي برشلونة في الوقت الحالي، من أجل إعادة هيبة الفريق والصعود به مجددًا إلى منصة التتويجات، بينما صنع ميسي التاريخ مع النادي الكتالوني، وحقق معه جميع الألقاب الممكنة قبل رحيله عنه صيف 2021.

ويشارك الثنائي لامين يامال وليونيل ميسي حاليا في بطولتي كأس أمم أوروبا وكوبا أمريكا 2024، حيث سيواجه موهبة "البارسا" منتخب ألمانيا، اليوم الجمعة في ربع نهائي اليورو، بينما تأهل "ليو" مع منتخب الأرجنتين إلى نصف نهائي الكوبا.

شارك: