صن داونز يعلن غياب 11 لاعبًا عن مواجهة الهلال السوداني

2023-03-15 01:33
أرشيفية - احتفال لاعبي صن داونز بالفوز على الأهلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، اليوم الثلاثاء، إصابة 11 لاعبا في صفوفه قبل مباراته المرتقبة ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

ويحل صن داونز ضيفا بعد 4 أيام على الهلال في السودان ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-23 يوم السبت المقبل.

وعلى الرغم من غياب الـ11 لاعبا، فإن صن داونز تمكن بخماسية جديدة من سحق ضيفه أف سي روايالز بنتيجة 5-1 في دوري جنوب أفريقيا، اليوم الثلاثاء، قبل مباراته ضد الهلال في دوري أبطال أفريقيا، وهي التي ينتظرها الأهلي المصري بفارغ الصبر من أجل تحديد مصيره في دوري الأبطال حال فوزه على القطن الكاميروني.

صن داونز أشرك اليوم الثلاثاء لاعبا بعمر 16 عاما في الدوري المحلي

وبات شبح الإقصاء يهدد الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بعد الخسارة بخماسية أمام صن داونز؛ إذ من الممكن أن يودع "المارد الأحمر" البطولة مبكرًا في حالة تفريط النادي الجنوب أفريقي في مباراته أمام الهلال في الجولة المقبلة، من أجل التخلص من النادي القاهري الذي يُعد أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب.

وفاز صن داونز على الأهلي بنتيجة عريضة 2-5 (السبت) قبل جولتين من نهاية مرحلة المجموعات، ليعقد موقف المارد الأحمر في التأهل إلى دور الثمانية، وأصبح لا بديل أمام ممثل مصر سوى تحقيق الفوز في الجولتين المقبلتين ضد القطن أولًا ثم الهلال، مع تعثر الأخير أمام بطل جنوب أفريقيا، وحينها سيجري تقييم الحسابات من جديد.

ووسط المخاوف التي تسود لدى جمهور الأهلي من حدوث سيناريو التلاعب من أجل إقصاء النادي الأحمر من منافسات دور المجموعات، أعلن صن داونز غياب 11 لاعبا عن مباراته ضد الهلال، والتي سيعني فيها فوز الفريق السوداني وإقصاء نظيره المصري رسميا من دوري الأبطال.

ونشر النادي الجنوب أفريقي تغريدة معلنا فيها غياب 11 لاعبا عن قائمة الفريق؛ وهم دي رويك وكوتزي لإصابتهما في أوتار الركبة، ومابوي (إصابة في الركبة)، وسيرينو (إصابة في الكاحل)، وكابينغا (للتأهيل البدني)، ومكوليسي (إصابة في الفخذ)، وزونغو (إصابة في الركبة)، وأبو بكر (إصابة في الكاحل)، وموتوبا وسافيدرا وكوتوميلا (للتأهيل البدني).

شارك: