صفقة تبادلية تقرب يوسف النصيري من الدوري التركي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-01 17:30
المغربي يوسف النصيري لاعب نادي إشبيلية الإسباني (X/@fifaworldcup_ar)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، عن تطورات جديدة بشأن مستقبل النجم المغربي يوسف النصيري مهاجم نادي إشبيلية، مع اقتراب رحيله في الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم الدولي المغربي البالغ من العمر 27 عامًا بالرحيل عن النادي الأندلسي في الميركاتو الصيفي الجاري، مع وجود عدة أندية مهتمة بضمه، من بينهم أندية إنجليزية وتركية، أبرزهم مانشستر يونايتد وفنربخشة.

لكن وفقًا للتطورات التي كشفت عنها صحيفة "AS" الإسبانية صباح اليوم، فإن يوسف النصيري يقترب خطوة من الدوري التركي، عن طريق صفقة تبادلية بين إشبيلية وفنربخشة.

يوسف النصيري مرشح لدخول صفقة تبادلية

وأشارت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، إلى أنه من الممكن حدوث صفقة تبادلية بين الناديين، في ظل رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق التركي بضم النصيري، فيما يرغب إشبيلية في حسم صفقة عرفان كافيتشي، نجم خط وسط فنربخشة وأفضل لاعب في الفريق الموسم الماضي.

النصيري يقترب من فنربخشة

يأتي ذلك في ظل الاهتمام الطويل من جانب النادي الإسباني بضم النجم البالغ من العمر 28 عامًا، حيث حاول إشبيلية التعاقد معه في أكثر من مناسبة سابقة.

إشبيلية يرغب في الحصول على مبلغ مالي 

كما كشف التقرير أن الصفقة قد تكون تبادلية بلاعب مقابل لاعب، بالإضافة إلى مبلغ مالي سيتعين على فنربخشة دفعه للظفر بخدمات المهاجم المغربي، حيث يقيّم إشبيلية لاعبه بحوالي 20 مليون يورو، فيما يرغب وصيف الدوري التركي في بيع لاعبه مقابل 10 ملايين.

وأشارت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، إلى أن المفاوضات بين الطرفين ما زالت جارية في الفترة الحالية، مع وجود رغبة من نجم فنربخشة في الانتقال للنادي الإسباني، ما قد يسرع حسم الصفقة.

جدير بالذكر أن يوسف النصيري كان قد انضم لصفوف إشبيلية في عام 2020 قادمًا من نادي ليغانيس مقابل 20 مليون يورو، ويربطه عقد مع الفريق حتى يونيو 2025.

ومنذ انضمامه، نصب النجم المغربي نفسه هدافًا للفريق الأندلسي، حيث شارك في 196 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 73 هدفًا وصناعة 7 أخرى، من بينهم 20 هدفًا و3 تمريرات حاسمة في 41 مباراة لعبها الموسم الماضي.

فيما شارك عرفان كافيتشي في 46 مباراة بقميص فنربخشة الموسم الماضي، ونجح في المساهمة بـ30 هدفًا (سجل 18 وصنع 12).

شارك: