صراع خفي بين سواريز وكوستا يصدع رأس سيميوني

2021-06-08 09:01
منافسة قوية للظفر لمكان أساسي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قال الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، حول الصراع على مركز المهاجم الصريح لفريقه إن دييغو كوستا يعلم ما يريده منه بينما الأوروغواياني لويس سواريز "يولّد لديه طموح كبير بسبب ما يمكنه تقديمه"، وأوضح أنه سيختار فيما بينهما بناء على حديثه مع كل منهما "بشكل فردي".

وأوضح سيميوني خلال مؤتمر صحفي عن بعد "لقد تحدثت مع كوستا قبل بداية الموسم وهو يعلم جيدا ما أريده منه وما نحتاجه. أما سواريز الذي انضم إلينا مؤخرا هناك حماس وطموح كبير لما يمكنه القيام به، وبالتالي سنحسم هذا الأمر بناء على الحديث الذي تم مع كل منهما على حده".

ولم يُرد مدرب الروخيبلانكوس، الذي بدأ بكوستا كأساسي في أولى مباريات الفريق أمام غرناطة (6-1) في الدوري الإسباني وبسواريز في ثاني المباريات أمام أويسكا (0-0)، الكشف عما إذا كان بإمكان المهاجم الأوروغوايناني خوض مباراة كاملة أم لا، مثل مواجهة السبت أمام فياريال.

وأضاف سيميوني، الذي أكد مجددا على ما قاله في مناسبات سابقة بأن اللاعبين سيشاركا سويا في وقت ما، "في الوقت الحالي سنقوم بالتدريب، حيث أنه أمس كان يوما للاستشفاء وبناء على ما سنراه في مران اليوم سنستقر على تشكيل مباراة السبت". 
 

شارك: