صدمة لنجم الهلال قبل خوض نهائي دوري أبطال آسيا!

2021-11-08 21:01
أرشيفية- السعودي سالم الدوسري يُصنف ضمن أبرز لاعبي القارة الآسيوية في عام 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتبر الكثيرون أن سالم الدوسري، لاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي، يستحق التتويج بجائزة أفضل لاعب في القارة الآسيوية عن عام 2021؛ نظرًا لما قدّمه مع ناديه ومنتخب بلاده خلال العام الحالي.

وقاد سالم الدوسري الهلال للوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2021، حيث أحرز هدف الفوز على النصر في مواجهة نصف النهائي التي أُقيمت يوم 19 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وانتهت بفوز هلالي بنتيجة هدف واحد لاثنين.

وتأهل الهلال لنهائي دوري أبطال آسيا للمرة الثانية في ثلاث سنوات، وسيتقابل مع بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي في النهائي يوم 23 نوفمبر/ تشرين الثاني في الرياض.

إلغاء جائزة أفضل لاعب في آسيا عن عام 2021

كشف الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، إبراهيم القاسم، في تصريحاته عبر برنامج "أكشن يا دوري"، أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرر إلغاء جائزة أفضل لاعب في القارة لهذا العام، وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقال القاسم: "جوائز الأفضل في قارة آسيا 2021 قد أُلغيت، بينما جائزة أفضل لاعب ببطولة دوري أبطال آسيا ستكون موجودة".

وكان سالم الدوسري قد أسهم بهدف مميز في فوز الهلال على برسبوليس الإيراني في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بثلاثية نظيفة، ثم أحرز هدف الفوز خلال مواجهة الغريم التقليدي النصر في نصف النهائي، بعد مراوغة رائعة للاعب النصر وتسديدة بيمينه اصطدمت بالمدافع عبد الله مادو، وذهبت إلى الشباك النصراوية.

شارك: