شاهد.. محمد نور: سالم الدوسري هو أفضل لاعب في آسيا بلا منازع

2021-11-01 12:45
قاد سالم الدوسري فريقه الهلال للوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نجم الكرة السعودية السابق، محمد نور، أن لاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي، سالم الدوسري، يستحق التتويج بجائزة أفضل لاعب في القارة الآسيوية خلال العام الحالي 2021.

وكان سالم الدوسري قد قاد الهلال للوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2021، حيث أحرز الفوز على النصر في مواجهة نصف النهائي، التي أُقيمت يوم 19 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وانتهت بفوز هلالي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتأهل الهلال لنهائي دوري أبطال آسيا للمرة الثانية في ثلاث سنوات، وسيتقابل مع بوهانغ في النهائي يوم الـ23 نوفمبر/تشرين الثاني في الرياض.

محمد نور: يجب أن يتسلم سالم الدوسري جائزة الأفضل في آسيا الآن

قال محمد نور في تصريحات فضائية عبر قناة "SBC" السعودية: "سالم الدوسري يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب في آسيا خلال العام الحالي، ويجب أن يحصل على الجائزة الآن".

وأضاف النجم السابق للاتحاد والنصر السعوديين: "لا يوجد أي منافس حتى الآن للاعب الهلال في جائزة الأفضل بالقارة الآسيوية خلال عام 2021".

وأسهم سالم الدوسري بهدف مميز في فوز الهلال على برسبوليس الإيراني في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بثلاثية نظيفة، ثم أحرز هدف الفوز خلال مواجهة الغريم التقليدي النصر في نصف النهائي.

وجاء هدف سالم الدوسري في شباك النصر مع الدقيقة الـ71، بعد مراوغة رائعة للاعب النصر وتسديدة بيمينه اصطدمت بالمدافع عبد الله مادو، وذهبت إلى الشباك النصراوية وسط مشاهدة الحارس وليد عبد الله.

شارك: