صدمة.. أسرار وكواليس خطيرة قبل وفاة مارادونا

2021-06-08 09:01
أسطورة كرة القدم دييغو أرماندو مارادونا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت عالمة النفس التربوية، جريسليدا موريل، أن أسطورة كرة القدم، دييغو أرماندو مارادونا، لم يكن مصدر إزعاج في الليل، خلال الأشهر الأخيرة قبل وفاته، حيث كانت تقوم بوضع الحبوب المنومة له، موضحة أنه كان يتناول الكحول في الساعة 9 صباحًا.

جريسليدا، التي عملت مع دييجيتو فرناندو ابن دييغو البالغ من العمر ثمان سنوات، قالت خلال جلسات التحقيق معها عقب وفاة أسطورة الأرجنتين: "حين يستيقظ في الساعة 9 صباحًا كان يطلب البيرة، وكنت أعطيها له"، وأضافت: "قام أحد الأوصياء عليه بسحق أقراص المنوم، التي كان يأخذها ووضعها في البيرة الخاصة به حتى لا يسبب ضجة في الليل".

ووصفت موريل علاقة مارادونا بالكحول بأنها كانت "معقدة" في الأشهر التي سبقت وفاته في 25 نوفمبر الماضي، وأبلغت المحققين، في بيان تم تسريبه للصحافة الأرجنتينية، أن الصحة العقلية للاعب نابولي وبرشلونة السابق كانت سيئة للغاية لدرجة أن أحد مساعديه ضبطه ذات يوم يتحدث في غرفته دون هاتف في يده. 

 وأكملت: "آخر مرة رأيته اشتكى دييغو من أن الحمام كان في الطابق العلوي. كما أخبرنا أنه طرد إحدى ممرضاته لأنها سرقت منه المال".

موريل كانت قد رافقت ديجيتو عندما زار والده في المنزل، وقضى بعض الوقت مع مارادونا في منزله المستأجر بالقرب من بوينس آيرس، بعد فترة وجيزة من مغادرته المستشفى قبل وفاته المفاجئة.

واستجوبت موريل في جزء من تحقيق الادعاء الجاري في وفاة دييغو، حيث يحاول المحققون التأكد مما إذا كانت الوفاة ناتجة عن إهمال طبي.  

طبيب مارادونا الشخصي، ليوبولدو لوك، الذي تم تفتيش منزله ومكتبه في نوفمبر الماضي، هو أحد الأشخاص الخمسة الذين وضعوا قيد التحقيق الرسمي، ومن المقرر أن يبدأ الخبراء، غدًا الجمعة، تحليل الهاتفين المحمولين اللذين تمت مصادرتهما من غرفة نومه في منزله المستأجر بحثًا عن معلومات حول محادثاته الأخيرة.

وأظهرت الصور التي نُشرت في بداية ديسمبر الماضي وفاة دييغو في غرفة نوم ضيقة مؤقتة، تحتوي على خزانة ملابس تستخدم بابا مؤقتا لمنح أسطورة كرة القدم حدًا أدنى من الخصوصية.

وكان من المفترض أن ينام مارادونا في غرفة نوم بحمام داخلي في الطابق العلوي، أُعدت له بعد أن وقعت ابنته جانا عقد إيجار المنزل بقيمة 12 ألف جنيه إسترليني قبل مغادرة والدها المستشفى بوقت قصير، لكن غرفة اللعب في الطابق الأرضي في العقار تحولت إلى غرفة نوم بديلة بسبب الصعوبة التي واجهها في صعود السلالم بعد عملية تجلط الدم في الدماغ.  

وأصرت صديقة أسطورة كرة القدم السابقة، روسيو أوليفا، قبل فترة وجيزة من اكتشاف ورم دموي، أنه بحاجة إلى علاج عاجل لمشكلته "الحقيقية" المتمثلة في إدمان الكحول.

السيدة، التي أمضت ست سنوات مع مارادونا، واقتربت من الزواج منه قبل انفصالهما في نهاية عام 2018، قالت لمحطة إذاعية أرجنتينية قبل وفاته المفاجئة: "ما يحدث هنا ليس بسيطً. يمكن إبقاؤه في المستشفى ثلاثة أو أربعة أيام وتحسن حالته عن طريق إعطائه الفيتامينات ولكن هذا ليس الحل. يتناول دييغو الحبوب المنومة، لكن مشكلة دييغو هنا تكمن في الكحول وهي معروفة جيدًا. دييغو ما يزال يشرب ويحتاج إلى العلاج من إدمانه على الكحول".  

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: