هل تعرض محمد صلاح للخيانة في كواليس ليفربول؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-27 10:14
المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي (X/MoSalah)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش المصري محمد صلاح خلال الوقت الراهن ظروفًا سيئة مع ليفربول الإنجليزي، في ظل تزايد الشائعات التي تتحدث عن قرب عرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتظرة.

وسبق لليفربول رفض 150 مليون جنيه إسترليني، نظير التخلي عن النجم المصري والسماح له بالانتقال إلى دوري روشن السعودي الصيف الماضي، لكن الأمور اختلفت بشدة في الوقت الراهن، حيث يتطلع الفريق الإنجليزي للتخلص من نجمه المصري بصورة سريعة.

هذه الأزمة دفعت بعض وسائل الإعلام لتسليط الضوء بشكل مختلف على مستقبل محمد صلاح، مؤكدة أن النجم المصري يتعرض في الوقت الراهن لخيانة داخل كواليس الفريق الإنجليزي، مما يجعله قريبًا من الرحيل الصيف القادم.

لا يمكن تفسير ما يحدث مع محمد صلاح، خاصة أن النجم المصري يتصدر قائمة أفضل لاعبي ليفربول هذا الموسم، بشهادة جميع جماهير الفريق الأحمر، بالنظر إلى عدد الأهداف التي أحرزها هذا الموسم، مما يجعل فكرة عرضه للبيع بهذه الطريقة أمرًا غير مفهوم.

وحسب صحيفة "ديلي ستار" الشهيرة، فإن تراجع مستوى محمد صلاح منذ العودة من إصابة في أوتار الركبة عانى منها في كأس الأمم الأفريقية، لا يمكن أن تشكل سببًا واضحًا للتخلي السريع عن خدماته كما يحدث في الوقت الراهن.

ونجح صلاح في تسجيل 24 هدفًا خلال 40 مواجهة خاصها مع ليفربول عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، إلى جانب تقديم 13 تمريرة حاسمة، وهو معدل أفضل من عدة مهاجمين في الفريق الأحمر أمثال داروين نونيز (18 هدفًا)، ولويس دياز (13)، وكلاهما لم يتعرض لحملة انتقادات قاسية كما حدث مع محمد صلاح.

وتابعت الصحيفة حديثها قائلة: "أداء محمد صلاح لم يقتصر على تسجيل الأهداف هذا الموسم، بل قدم العديد من التمريرات الحاسمة لمهاجمين آخرين مثل نونيز الذي أهدرها بكل رعونة في لحظات حاسمة أمام مانشستر يونايتد وكريستال بالاس وإيفرتون، هذه الفرص الضائعة هي التي كلفت الريدز خسارة السباق على لقب الدوري الإنجليزي، ولا يمكن لوم النجم المصري على ذلك".

غموض يسيطر على مستقبل محمد صلاح

في ظل المعطيات السابقة، يبدو أن محمد صلاح في طريقه إلى الرحيل عن صفوف ليفربول، مع تبقي عام وحيد على عقده الراهن، وتعرضه لحملة انتقادات واسعة، مما قد يجعل دوري روشن السعودي وجهة مثالية للاعب البالغ من العمر 31 عامًا.

لكن ليفربول إذا أراد بيع صلاح فعليه أن يملك خطة واضحة لاستبداله، لأن خسارة 24 هدفًا في الموسم الواحد، والاعتماد على نونيز في مناطق الهجوم، من الممكن أن يضع الفريق الأحمر في مراكز متأخرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت الصحيفة: "ربما لا يكون محمد صلاح في أفضل حالاته الفنية والبدنية، لكن ما هو مؤكد أنه ما زال الأفضل في صفوف ليفربول على الإطلاق، إن عرضه للبيع من دون خطة واضحة لاستبداله سيضع ليفربول في أزمة كبيرة".

واختتمت الصحيفة تقريرها بالقول: "لم يمضِ وقت طويل منذ أن كان يورغن كلوب يتحدث بكلمات غنائية عن عدم امتلاكه بنية لاعب يبلغ من العمر 31 عامًا، ما الذي تغير الآن؟ الهجوم على محمد صلاح بشكل حاد فقط لأنه أصبح بطيئًا لأسابيع قليلة بفعل الإصابة في أوتار الركبة أمر غير مفهوم، فما الذي تغير؟".

شارك: