صحيفة فرنسية تكشف عن خطة ريال مدريد للتعاقد مع مبابي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-08-07 12:58
كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

كشفت تقارير فرنسية عن خطة نادي ريال مدريد للتعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، مشيرة إلى أن النادي الإسباني لن يتحرك لتقديم عرض رسمي لضمه قبل إعلان نجم منتخب الديوك بشكل رسمي عن رغبته في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أنه حال تأكدت رغبة مبابي (24 عامًا) في الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية، فسيتقدم الريال بعرض يصل إلى نحو 180 مليون يورو للحصول على خدماته، وقد يرفع العرض إلى 200 مليون؛ لكنه يحتاج في البداية لهذا القرار العلني من جانب المهاجم الدولي الفرنسي.

ولا يرغب ريال مدريد في تكرار تجربة الموسم الماضي، حينما دخل في مفاوضات مع سان جيرمان على بيع المهاجم الفرنسي قبل أن يرفض النادي رحيله وكذلك اللاعب الذي مدد عقده لاحقًا مع باريس.

ويبدو أن نادي العاصمة الفرنسية أصبح مستعدًا الآن لبيع مبابي، الذي لا يزال يبعده عن الفريق الأول، وقد يقبل العرض إذا ما كان مناسبًا مع مصالحه.

وتوترت العلاقة بين باريس سان جيرمان واللاعب منذ أن أرسل مبابي خطابًا للنادي في يونيو/ حزيران الماضي، يبلغه فيه بعدم رغبته في تفعيل خيار تمديد عقده حتى صيف 2025، لتؤكد إدارة باريس أنها لا ترغب في السماح للاعبها بالرحيل مجانًا مع نهاية الموسم المقبل، مخيرة إياه بين التمديد أو الرحيل في الصيف الحالي.

ويشكُّ سان جيرمان أن ابن الـ24 عامًا توصل إلى اتفاق يقضي بانتقاله في صفقة حرة إلى ريال مدريد مع حصوله على مقدم عقد ضخم، وبذلك يكون فريق العاصمة الإسبانية قد وفر الكثير ولن يكون مجبرًا على تسديد أي مبلغ لبطل "ليغ 1" مقابل الحصول على خدمات بطل مونديال 2018 ووصيف مونديال 2022 في 30 يونيو 2024.

أرقام وانجازات كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان
شارك: