صحيفة "سبورت": عودة ألفيس إلى برشلونة "إشاعة"!

2021-11-11 16:54
النجم البرازيلي داني ألفيس (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنها تواصلت مع المكتب الإعلامي للنجم البرازيلي داني ألفيس في البرازيل، والذي نفى سفر اللاعب إلى برشلونة لعقد أي اجتماع مع الإدارة، تمهيدا لانضمامه إلى الفريق تحت قيادة المدرب الجديد تشافي هيرنانديز.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن ما تردد عن رغبة الفريق الكاتالوني في التعاقد مع اللاعب البرازيلي ألفيس مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة، إذ نفى المكتب الإعلامي للاعب، دخوله في أي مفاوضات مع الإدارة رفقة وكيل أعماله فران سيرجيو، أو تلقيهم أي اتصال من برشلونة.

ومن جهة أخرى، أكد الصحفي الإسباني الشهير فابريزيو رومانو، أن إدارة الفريق الكاتالوني لم تدخل في أي مفاوضات من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي داني ألفيس، ولا تفكر في انتدابه كما تردد خلال اليومين الماضيين.

 فابريزيو رومانو: لا مفاوضات مع ألفيس

ومنذ مغادرته نادي ساو باولو المنافس في الدوري البرازيلي في سبتمبر/أيلول الماضي أصبح ألفيس لاعبا حرا ولم يوقع مع أي ناد حتى الآن، إذ يوجد في إسبانيا منذ ذلك الوقت بحثا عن فريق جديد يلعب في صفوفه.

ويحلم الظهير الأيمن البرازيلي ونجم إشبيلية السابق باللعب في كأس العالم 2022 في قطر، خصوصا أن تيتي مدرب البرازيل منحه بصيص أمل باختياره ضمن قائمة السامبا بعد غياب لمدة عامين في سبتمبر/أيلول الماضي وخاض مباراته الـ 119 ضد بيرو.

وبدأ ألفيس مسيرته الكروية في صفوف نادي باهيا البرازيلي، قبل الانتقال إلى اللعب في القارة العجوز وتحقيق نجاحات في ثلاث بطولات أوروبية (إسبانيا وإيطاليا وفرنسا)، حيث لعب مع أندية إشبيلية، وبرشلونة خلال الحقبة الذهبية للفريق (2008- 2016)، ويوفنتوس، وباريس سان جيرمان.

مسيرة البرازيلي داني ألفيس الكروية

  • لعب في برشلونة ثمانية مواسم (2008-2016)
  • فاز الدولي البرازيلي (119 مباراة دولية، 8 أهداف) بـ 23 لقباً
  • لعب مع يوفنتوس (2016-2017)
  • انضم لباريس سان جيرمان (2017-2019)
  • شارك مع ساو باولو (2019-2021)
  • توج مرتين بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة (2011 و2015)
شارك: