شنيشل يستقر على 23 لاعبًا في التصفيات الآسيوية

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-01 20:25
صورة جماعية لمنتخب العراق الأولمبي لكرة القدم (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الجهاز الفنيّ للمنتخب الأولمبي العراقي، بقيادة المدرب راضي شنيشل، عن القائمة النهائية التي ستخوض غمار التصفيات المؤهلة إلى النهائيات الآسيوية.

وضمت قائمة الأولمبي العراقي 6 محترفين؛ وهم: كميل سعدي، آدم طالب، ألكسندر أوراها، بلند آزاد، منتظر محمد، يوسف الإمام.

وفيما يلي القائمة النهائية الكاملة (23) التي ستشدّ الرحال صوب دولة الكويت فجر يوم الأحد المقبل؛ وهم: كميل سعدي وحسن عباس ومحمد حسن وزيد تحسين ويوسف إمام وآدم طالب وحسين عامر ومصطفى سعدون وكرار سعد وكرار محمد وأموري فيصل ومنتظر عبد الأمير ونهاد محمد وعلي جاسم ورضا فاضل وحسين عبد الله وذو الفقار يونس ومصطفى وليد وكاظم رعد وعمار غالب ومنتظر محمد وألكسندر أوراها وبلند ازاد عمر.

وكان المنتخب الأولمبي العراقي قد خاض أربع مباريات تجريبية في معسكره الأخير بالبصرة؛ إذ فاز على السودان 4-2 وتعادل معه في مباراة ثانية بنتيجة 1-1 وفاز على اليمن 3-0 فيما خسر أمام عمان بنتيجة 2-1.

الجدير بالذكر أنّ قرعة تصفيات آسيا وضعت المنتخب الأولمبي العراقي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من تيمور الشرقية ومكاو والبلد المضيف الكويت؛ حيث ستنطلق التصفيات في السادس من سبتمبر/ أيلول الحالي.

وكان المنتخب الأولمبي العراقي قد توّج بلقب بطولة غرب آسيا عقب فوزه على إيران بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الأشواط الأصلية بالتعادل الإيجابي 1-1 في 20 يونيو/حزيران الماضي.

شارك: