شباب العقبة يزيد من محن السلط في الدوري الأردني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-11-24 23:27
أرشيفية - لاعبي فريق شباب العقبة (facebook/alaqabasc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

زاد شباب العقبة من محن السلط بالفوز عليه 2-0 في المباراة التي احتضنها استاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء، مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة الثامنة من دوري المحترفين الأردني.

وسجل شباب العقبه هدفيه في الشوط الثاني من عمر المباراة عن طريق غيث المدادحة في الدقيقة (73) وأنس أبو طعيمة  في الدقيقة (90+3).

وبهذا الفوز تقدم شباب العقبة إلى المركز الرابع برصيد 11 نقطة، وبقي السلط ثامنًا برصيد 7 نقاط بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي والخامسة في البطولة.

وكان معان قد افتتح الجولة مساء أمس الخميس بفوز كبير على سحاب 3-1 في المباراة التي جرت على الملعب ذاته.

وسجل كل من ضرار بني سعد الله في الدقيقة (19) والجزائري عبد المالك المفتاحي في الدقيقة (62) وإبراهيم الرواد  في الدقيقة (74) أهداف معان، بينما سجل أحمد أبو كبير هدف سحاب الوحيد في الدقيقة (44).

ورفع معان رصيده إلى 9 نقاط وصعد للمركز السادس، فيما توقف رصيد سحاب عند 7 نقاط وتراجع للمركز العاشر على سلم الترتيب.

وتقام السبت، مباراة الأهلي مع شباب الأردن على ملعب البتراء عند الساعة الخامسة مساءً حسب توقيت مكة المكرمة، وكلاهما يبحث عن فوز يبعدهما عن مناطق الخطر.

ويختتم الجليل ونظيره الحسين إربد، عند الساعة السابعة والنصف مساءً على ملعب الحسن الدولي، الجولة؛ حيث يسعى الحسين إربد المدجج بالنجوم لاستغلال انشغال القطبين بالبطولات الآسيوية والابتعاد بالصدارة بالعلامة الكاملة، بينما يبحث الجليل عن نفض غبار خسارته الكبيرة أمام الفيصلي بالجولة الماضية.

وقرر اتحاد الكرة الأردني تأجيل مباراتي مغير السرحان والفيصلي والوحدات والرمثا إلى إشعار آخر، بسبب مشاركة الفيصلي والوحدات ببطولتي دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي؛ حيث يلتقي الأول مع ناساف كارشي الأوزبكي يوم الإثنين المقبل، فيما يلعب الثاني مع اتحاد أهلي حلب السوري الثلاثاء.

شارك: