الحسين لاستغلال غياب القطبين والابتعاد بصدارة الدوري الأردني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-11-23 12:32
نجوم الحسين إربد متصدر الدوري الأردني للمحترفين (Facebook/AlhusseinJOSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تنطلق اليوم الخميس، منافسات الجولة الثامنة من الدوري الأردني للمحترفين للموسم الجاري 2023-2024، بمباراة وحيدة تجمع بين فريقي معان وسحاب على استاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء عند الساعة الخامسة مساء حسب توقيت مكة المكرمة.

وتتواصل منافسات الجولة يوم غد الجمعة، بلقاء وحيد أيضًا يجمع بين فريقي شباب العقبة والسلط على نفس الملعب والتوقيت بطموحات متباينة، حيث يأمل السلط في تعويض خسارته بالجولة الماضية أمام الوحدات وشباب العقبة وتأكيد صحوته بعد فوزه على شباب العقبة.

وتقام بعد غد السبت، مباراة الأهلي مع شباب الأردن على ملعب البتراء عند الساعة الخامسة مساءً، وكلاهما يبحث عن فوز يبعدهما عن مناطق الخطر.

ويختتم الجليل ونظيره الحسين إربد عند الساعة السابعة والنصف مساءً على ملعب الحسن الدولي الجولة؛ حيث يسعى الحسين إربد المدجج بالنجوم لاستغلال انشغال القطبين بالبطولات الآسيوية والابتعاد بالصدارة بالعلامة الكاملة، بينما يبحث الجليل عن نفض غبار خسارته الكبيرة أمام الفيصلي بالجولة الماضية.

وقرر اتحاد الكرة الأردني تأجيل مباراتي مغير السرحان والفيصلي، والوحدات والرمثا إلى إشعار آخر، بسبب مشاركة الفيصلي والوحدات ببطولتي دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي؛ حيث يلتقي الأول مع ناساف كارشي الأوزبكي يوم الإثنين المقبل، فيما يلعب الثاني مع اتحاد أهلي حلب السوري الثلاثاء.

وكانت الجولة السابعة قد شهدت فوزًا صعبًا للوحدات على السلط بنتيجة 1-0، وكبيرًا للفيصلي على الجليل بنتيجة 4-0 وفوز شباب العقبة على شباب الأردن (1-0) وأسقط معان نظيره الرمثا (1-0) وتعادل مغير السرحان مع سحاب (1-1)، وفاز الحسين إربد على الأهلي (2-0).

وقبل انطلاق الجولة الثامنة يتصدر الحسين إربد الترتيب برصيد 18 نقطة يليه الوحدات برصيد 16 نقطة ثم الفيصلي برصيد 15 نقطة وبعده الرمثا برصيد 9 نقاط.

شارك: