شاهد | وظيفة جديدة للمغربي أشرف حكيمي في الأولمبياد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-26 17:18
نجم منتخب المغرب أشرف حكيمي (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر النجم المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والموجود حاليًّا في أولمبياد باريس 2024 رفقة منتخب المغرب تحت 23 عامًا، وهو يؤدي وظيفة جديدة في شوارع العاصمة الفرنسية.

وكان المنتخب المغربي الأولمبي قد استهل مشواره في دورة الألعاب الأولمبية بفوز ثمين وهام على المنتخب الأرجنتيني (2-1)، في مباراة دراماتيكية شهدت أحداث شغب من الجماهير، أدت إلى توقف المباراة لمدة ساعتين، قبل أن يعود الحكم ويعلن استئناف المباراة، وإلغاء هدف التعادل للمنتخب الأرجنتيني بداعي التسلل.

ويستعد حاليًّا أولمبي المغرب لخوض ثاني مواجهاته في منافسات المجموعة الثانية ضد المنتخب الأوكراني غدًا السبت، بحثًا عن فوز يضمن تأهله بنسبة 90 بالمئة للدور الثاني.

أشرف حكيمي سائق حافلة المغرب

ووسط حضوره في العاصمة الفرنسية مع منتخب بلاده، يبدو أن الظهير الدولي وجد نفسه في وظيفة جديدة، حيث شوهد اللاعب من بعض الجماهير وهو يسوق حافلة المنتخب المغربي في شوارع باريس.

والتقط مقطع فيديو لحافلة منتخب المغرب تتجول في أحد شوارع باريس، أمس الخميس، قبل أن يركز المصور على هوية السائق ويتضح أن نجم باريس سان جيرمان الحالي وريال مدريد السابق هو من يسوق الحافلة في لقطة طريفة.

ويكون السبب وراء ذلك معرفة أشرف حكيمي الواسعة بشوارع العاصمة الفرنسية، بسبب إقامته هناك لفترة طويلة، وامتلاكه رخصة قيادة محلية. أو ربما يكون الأمر مجرد دعابة من اللاعب نفسه.
 

جدير بذكره أن النجم المغربي كان قد انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان قادمًا من نادي إنتر ميلان الإيطالي مقابل 68 مليون يورو، ومن وقتها، شارك المغربي في 120 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 14 هدفًا بالإضافة إلى 19 تمريرة حاسمة.

شارك: