شاهد | نيمار جونيور يتدخل لإخماد ثورة جماهير منتخب البرازيل

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-26 14:16
حضور نيمار جونيور في الملعب لمتابعة مباراة البرازيل وكوستاريكا ضمن كوبا أمريكا 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تدخل نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي لإخماد ثورة جماهير منتخب البرازيل الغاضبة بعد اكتفاء  "السيليساو" بالتعادل سلبًا دون أهداف أمام نظيره الكوستاريكي، في أولى جولات دور مجموعات كوبا أمريكا 2024.

وبالإضافة إلى التعادل قدم منتخب البرازيل مستوى باهتًا أمام كوستاريكا وضعه في المركز الثاني لمجموعته الرابعة خلف المتصدر منتخب كولومبيا، وهو الأمر الذي جعل المشجعين البرازيليين في قمة الغضب.

ولا يشارك نيمار مع منتخب بلاده البرازيل في بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية لعدم شفائه من الإصابة القوية التي تعرض لها في الركبة شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، حينما شارك مع منتخب "السامبا" في المواجهة ضد الأوروغواي ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

نيمار جونيور يتدخل لإنهاء جدال دانليو والجماهير البرازيلية 

وبدت الجماهير البرازيلية غاضبة جدًا بعد اكتفاء منتخب بلادها بتحقيق التعادل أمام كوستاريكا، مع تقديمه لأداء متواضع، وهو ما دفعها للدخول في جدال حادٍ مع دانيلو لويز دا سيلفا قائد "السيليساو" بعد نهاية اللقاء.

نيمار يتدخل للتخفيف من غضب الجماهير البرازيلية

وأظهرت مقاطع الفيديو المنتشرة في مواقع التواصل الاجتماعي أن التوتر كان سيد الموقف في الجدال بين دانيلو والمشجعيين البرازيليين، وهو ما دفع نيمار جونيور للتدخل لتهدئة زميله وفض الاشتباك بينه وبين الجماهير الغاضبة.

وتابع "ناي" مباراة منتخب البرازيل ضد كوستاريكا من الملعب، ثم نزل بعدها إلى أرضية الميدان بعد نهاية اللقاء، ولحسن الحظ فإن نزوله هذا، أسهم في إخماد ثورة الجماهير البرازيلية، وإيقاف الجدل الذي دخلت فيه مع اللاعب دانيلو والذي كان من الممكن أن يتطور إلى أمور لا تحمد عقباها.

وحاول نيمار أن يلعب دور القائد في منتخب البراريل رغم غيابه عن قائمة المدرب دوريفال جونيور المعنية بالمشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2024 بسبب الإصابة، وقام بزيارة معسكر "السيليساو" قبل مباراة كوستاريكا للرفع من معنويات زملائه، ولكن هذه الزيارة لم تفد منتخب "السامبا" الذي تعثر في أولى مبارياته ضمن البطولة العريقة.

جدير بالذكر أن نيمار جونيور بعد غيابه عن المشاركة في بطولة كوبا أمريكا مع المنتخب البرازيلي، فإنه مرشح للعودة إلى جو المنافسة الموسم القادم 2024-2025 برفقة ناديه الهلال عقب شفائه نهائيًا من الإصابة.

شارك: