قبل عودة نيمار المُنتظرة.. اللاعب لا يُفكر في الفوز بالألقاب

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-24 11:56
البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تترقب جماهير نادي الهلال السعودي عودة نيمار بعد غيابه الطويل عن الملاعب في الفترة الماضية، إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال مواجهة منتخب بلاده البرازيل أمام الأوروغواي، في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وتحدث اللاعب البرازيلي عن رغبته في العوة إلى الملاعب من جديد، بعد اقترابه من التعافي من الإصابة، وقال محترف الهلال في تصريحات لشبكة "TNT Sports" البرازيلية: "أفتقد للعب كرة القدم كثيرًا. أريد العودة للعب، وهو الأمر الأكثر أهمية، كانت هذه الأشهر صعبة حقًا، إنها ليست إصابة سهلة، حيث تجري الجراحة وتتعافى وتنتهي".


وتابع نيمار: "الأمر يتعلق بالجانب العقلي أكثر من أي شيء آخر، كان علي أن أجهز نفسي كثيرًا عقليًا لمواصلة اللعب بالإرادة والرغبة"، مُختتمًا بقوله: "أن أجهز نفسي عقليًا أعتقد أنه أهم شيء أفكر فيه في الوقت الحالي، ليس الفوز بالألقاب أو الانتصارات أو الأهداف ولكن التعافي بأسرع ما يمكن واللعب مرة أخرى".

وقبل عودة نيمار التي تنتظرها الجماهير الهلالية بفارغ الصبر، حرص اللاعب على دعم منتخب بلاده قبل المواجهة المرتقبة أمام كوستاريكا، فجر الثلاثاء 25 يونيو/ حزيران، في الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وشهد معسكر المنتخب البرازيلي بمقره بمدينة لوس أنجلوس وجود نيمار، الذي حضر التدريبات، والتقط العديد من الصور مع اللاعبين، كما أدى عددًا من تدريبات اللياقية وتمارين الجري منفردًا.

رغبة هلالية في عودة نيمار قبل منافسات كأس السوبر السعودي

تأمل جماهير الهلال عودة نيمار سريعًا؛ حتى يستطيع المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس السوبر السعودي، والتي تُقام في الفترة من 14 إلى 17 أغسطس/ آب المقبل، لكن طبقًا لتقارير صحفية سعودية، سيكون الأمر صعبًا.

ويُقام كأس السوبر السعودي بمشاركة 4 فرق، وأوقعت القرعة فريق الهلال ضد الأهلي في نصف النهائي، بينما يلعب النصر ضد التعاون، ويتأهل الفائزان لمواجهة مباشرة في النهائي.

وطبقًا لمصادر متنوعة، فإن عودة نيمار إلى المباريات ستكون بعد أسبوعين من بداية بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2024-25، والتي يُنتظر أن تكون يوم 22 أغسطس/ آب المقبل.

وكان الهلال قد تعاقد مع نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية وصلت قيمتها المالية نحو 90 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة.

صورة نيمار الهلال الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وعقب الانضمام إلى "الزعيم"، تعرّض اللاعب إلى صدمة قوية، بعد الإصابة القوية التي حدثت له خلال مشاركته الدولية مع المنتخب البرازيلي، والتي على إثرها أجرى صاحب الـ32 عامًا عملية جراحية ناجحة، لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي، وإصلاح الغضروف المفصلي للركبة، وغاب عن صفوف الزعيم خلال موسم 2023-24.

وشارك نيمار مع أزرق العاصمة في 5 مباريات عبر كل البطولات، وتمكن نجم الهلال من تسجيل هدف وتقديم 3 تمريرات حاسمة إلى زملائه، علمًا بأن عقده الحالي مع النادي السعودي ينتهي في يونيو/ حزيران من عام 2025.

وفي ظل غياب النجم البرازيلي عن المباريات خلال الفترة الماضية، سيطر نادي الهلال هذا الموسم على المشهد المحلي؛ إذ حقق أزرق العاصمة ألقاب دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي.

شارك: