شاهد.. نجم توتنهام يهز شباك لبنان ويهدي الهدف إلى إريكسن

2021-06-13 13:36
لاعب الدنمارك كريستيان إريكسن يتعرض للإغماء في مباراة الدنمارك وفنلندا في يورو 2020 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أهدى اللاعب الكوري الجنوبي، سون هيونغ مين، هدفه في شباك منتخب لبنان إلى زميله السابق في توتنهام، كريستيان إريكسن، الذي هز أسرة كرة القدم، أمس السبت 12 يونيو/ حزيران، بسقوطه المخيف خلال مباراة منتخب بلاده الدنمارك أمام فنلندا في بطولة أمم أوروبا 2020.

وأحرز سون هيونغ مين هدفًا من ركلة جزاء في الدقيقة 66، خلال مباراة كوريا الجنوبية ولبنان في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

وعقب الهدف الذي منح منتخب كوريا الجنوبية الفوز 2 ـ 1 على لبنان، توجه لاعب توتنهام إلى الكاميرات وأهدى الهدف إلى إريكسن.

وتعرض إريكسن، لاعب منتخب الدنمارك، للإغماء وسقط أرضًا خلال مباراة فريقه ضد فنلندا في كأس أمم أوروبا (يورو 2022) السبت في كوبنهاغن.

وبعد نحو عشر دقائق من سقوط اللاعب، والنتيجة تشير إلى تعادل سلبي، تم إخراج اللاعب على حمالة في مشهد صادم، عن طريق أعضاء الجهاز الطبي، بينما بدا على لاعبي منتخب الدنمارك التأثر بشكل كبير.

وتم نقل لاعب إنتر ميلان بسرعة إلى أقرب مستشفى في العاصمة الدنماركية، حيث أجريت له الإسعافات وخضع لمزيد من الفحوصات، قبل أن يتم الاطمئنان على حالته الصحية عندما أصدر الاتحاد الأوروبي بيانًا أكد فيه أن الحالة الصحية لكريستيان مستقرة.

وتوقفت المباراة حوالي ساعة ونصف قبل أن تستكمل وتنتهي بفوز مفاجئ لفنلندا، التي تخوض أول بطولة كبيرة في تاريخها، بنتيجة 1- صفر.

شارك: