شاهد | منتخب تونس يصل الدوحة للمشاركة في كأس العالم

2022-11-14 22:46
لحظة وصول منتخب تونس لمطار حمد الدولي بقطر (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل وفد المنتخب التونسي، اليوم الاثنين، إلى العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، قبل 6 أيام فقط على انطلاق منافسات البطولة.

وحطت طائرة المنتخب التونسي في مطار حمد الدولي، وعلى متنها لاعبو المنتخب بقيادة المدرب جلال القادري، حيث وجد أعضاء الوفد حافلة خاصة بانتظارهم لتقلهم إلى مقر إقامتهم.

واحتشدت جماهير المنتخب التونسي أمام مقر فندق "ويندهام غراند الدوحة" لاستقبال لاعبي منتخب بلدهم، وسيجري لاعبو منتخب نسور قرطاج تدريباتهم على ملاعب العقلة في لوسيل.

وأعلن القادري في وقت سابق من اليوم الإثنين، قائمة منتخب تونس النهائية التي ستشارك  في نهائيات كأس العالم قطر 2022، والمُقررة في الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

القائمة النهائية لمنتخب تونس في كأس العالم قطر 2022

حراسة المرمى: أيمن دحمان، بشير بن سعيد، معز حسن، أيمن المثلوثي.

خط الدفاع: ياسين مرياح، بلال العيفة، نادر الغندري، علي معلول، ديلان برون، منتصر الطالبي، وجدي كشريدة، محمد دراغر، علي العابدي.

خط الوسط: إلياس السخيري، عيسى العيدوني، غيلان الشعلالي، محمد علي بن رمضان، فرجاني ساسي، يوسف المساكني، نعيم السليتي، أنيس بن سليمان، حنبعل المجبري. 

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، طه ياسين الخنيسي، وهبي الخزري، عصام الجبالي.

جدول مباريات المنتخب التونسي في كأس العالم 2022

أوقعت قرعة كأس العالم 2022، منتخب تونس في المجموعة الرابعة إلى جانب فرنسا (حامل اللقب) والدنمارك وأستراليا.

  • الدنمارك × تونس- 22 نوفمبر، على استاد المدينة التعليمية؛
  • تونس × أستراليا 26 نوفمبر، على استاد الجنوب؛
  • تونس × فرنسا 30 نوفمبر، على استاد المدينة التعليمية.

منتخب إيران يصل إلى الدوحة للمشاركة في كأس العالم 2022

من جانبه، وصل وفد المنتخب الإيراني، إلى العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، حيث حطت طائرة المنتخب الإيراني في مطار حمد الدولي وعلى متنها لاعبو المنتخب بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش.

وقال كيروش لشبكة قنوات بي إن سبورت: "أخيرًا سيبدأ العرض وستنطلق كأس العالم 2022، خاصة بعد الجهود الكبيرة المبذولة من الجميع، وأتمنى أن يستمتع الجميع هنا بأكبر حدث كروي في العالم، ونحن هنا من أجل الجماهير الإيرانية، وسنلعب لإسعادهم، ونعدهم أننا سنقدم كل ما نملك".

وغادر الوفد الإيراني إلى مقر إقامتهم في فندق الريان بالدوحة، وسيجري لاعبو منتخب إيران تدريباتهم على ملاعب الريان.

وأوقعت قرعة نهائيات كأس العالم 2022 منتخب إيران في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات ويلز وإنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية.

شارك: