شاهد: مدرب جزائري يدخل مساعده الإيطالي الإسلام

2021-06-08 09:01
المدرب الإيطالي نطق بالشهادتين بحضور زكري ورئيس نادي ضمك (Twitter)
الجزائر winwin
Source
+ الخط -

أشهر المدرب الإيطالي، أنجلو، مساعد المدرب الجزائري لنادي ضمك السعودي، نور الدين زكري، إسلامه الثلاثاء، ونطق بالشهادتين بحضور زكري ورئيس نادي ضمك، بعد أن ساهم المدرب الجزائري بشكل مباشر في إشهار إسلامه. 


ونشر رئيس نادي ضمك السعودي صالح أبو نخاع الثلاثاء، عبر حسابه في "تويتر" فيديو للإيطالي أنجلو وهو يشهر إسلامه، وعلق أبو نخاع على الفيديو قائلا: "الحمد لله، هذا الفوز الحقيقي، الإيطالي أنجلو (حسين) يعلن إسلامه"، وتابع: "شكراً كابتن زكري، شكراً فالح مسفر مدير المسؤولية الاجتماعية".


واختار الإيطالي أنجلو الذي يعرف المدرب الجزائري نور الدين زكري جيدا وعمل معه عدة مرات، اسم حسين لحياته الدينية الجديدة، وكان التأثر باديا على مدرب نادي ضمك السعودي، حيث ذرف زكري الدموع لحظة نطق مساعده بالشهادتين.


ويعرف عن المدرب الجزائري نور الدين زكري، التزامه الديني وتمسكه بتعاليم الإسلام، وكثيرا ما يستدل في تصريحاته الإعلامية بآيات قرآنية وأحاديث نبوية.


ولقي فيديو إشهار مساعد زكري لإسلامه، تفاعلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والجزائر، وأشاد رواد "السوشيال ميديا" بما قام به زكري وإدارة نادي ضمك، ووصفوه بـ"الانتصار الحقيقي".


وكان زكري أصيب بوعكة صحية مفاجئة خلال مباراة فريقه ضمك والشباب في الجولة الماضية من الدوري السعودي، بعد أن أغمي عليه داخل الملعب، قبل أن ينقل إلى المستشفى للخضوع للفحوص اللازمة.


وأكد زكري في تصريح خاص لـwinwin الاثنين، أنه بصحة جيدة وشكر كل من تضامن معه، وقال: "الآن أنا في صحة جيدة..استعدت عافيتي ووعكتي الصحية أصبحت من الماضي"، وتابع: "أشكر كل من تعاطف معي وسأل عني.".

شارك: