شاهد | مدرب إنجلترا ينقذ هاري كين من إصابة خطيرة

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-06 23:25
هاري كين يتأهل مع إنجلترا إلى نصف نهائي يورو 2024 (X/EURO2024)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنقذ مدرب إنجلترا غاريث ساوثغيت، قائد فريقه هاري كين، من إصابة خطيرة على هامش المواجهة التي جمعت الأسود الثلاثة بسويسرا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية 2024.

عند الدقيقة (108) من الوقت الإضافي الأول، دخل المهاجم الإنجليزي في صراع قوي مع الكرة ضد المدافع السويسري مانويل أكانجي، وهو المشهد الذي حدث أمام أنظار ساوثغيت.

وسرعان ما فقد مهاجم بايرن ميونخ توازنه بفعل القوة البدنية التي لجأ إليها المدافع السويسري، مما جعل كين قريبًا من سقوط مرعب بجانب مقاعد البدلاء.

تدخل غاريث ساوثغيت وسرعة ردة فعله، أنقذت قائده من إصابة قاسية محتملة، كادت أن تكلفه كثيرًا خاصة بعد تأهل إنجلترا إلى نصف نهائي المسابقة.

هاري كين يتأهل مع إنجلترا إلى نصف نهائي اليورو

نجح منتخب الأسود الثلاثة في التأهل إلى نصف نهائي يورو 2024، بعد تجاوز عقبة سويسرا بركلات الترجيح 5-3، إثر التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1.

المنتخب الإنجليزي لم يقدم المستوى المنتظر في البطولة، وعانى من التأخر أمام السويسريين، لكنه نجح في حسم الأمور لصالحه بفضل تألق بوكايو ساكا.

ويحلم المنتخب الإنجليزي بحصد لقب كأس أمم أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، لكنه سيصطدم بالمنتخب الإسباني القوي في نصف نهائي المسابقة.

من ناحيته، يعد المهاجم الإنجليزي المخضرم أحد أكثر اللاعبين غير المحظوظين في عالم كرة القدم، حيث فشل في حصد أي لقب ضمن مسيرته الاحترافية رغم تجاوزه حاجز الثلاثين عامًا.

وبعد الانتقال إلى بايرن ميونخ الصيف الماضي، اكتفى المهاجم الإنجليزي المخضرم بمشاهدة العملاق البافاري يخسر لقب الدوري الألماني للمرة الأولى منذ 11 عامًا، مع ضياع لقب الكأس والخروج من دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي على يد ريال مدريد المتوج باللقب.

شارك: