شاهد | مدرب النصر يشعر بالقلق من وجود نيمار في الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-23 16:03
البرازيلي نيمار يوجه التحية لجماهير نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد مدرب النصر السعودي، البرتغالي لويس كاسترو، بقدرات وإمكانيات النجم البرازيلي نيمار جونيور، المُنضم هذا الصيف إلى نادي الهلال، مؤكدًا أن وجود نيمار مع أزرق العاصمة سيكون مصدر قلق لكل المنافسين.

وفي تصريحات أوردها حساب "viva sport" الرياضي عبر موقع "إكس" (تويتر سابقًا)، قال كاسترو: "نيمار لاعب من الطراز العالمي، كل الناس تعرف الجودة التي يقدمها في الملعب، إنه منافس صعب وقوي ومبتكر".

وأضاف مدرب النصر في معرض حديثه عن النجم البرازيلي: "نيمار سيجلب القلق لي ولأي مدرب الآن في دوري روشن السعودي، وسيقلق أي مدرب يلعب ضده عندما يكون في الحالة الدفاعية".

وكان نيمار قد انضم للهلال قادمًا من باريس سان جيرمان، وأُقيم له حفل تقديم ضخم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وذلك قبل مباراة فريقه أمام ضيفه الفيحاء، أمسية السبت 19 أغسطس/ آب، في الجولة الثانية من منافسات دوري روشن، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

يُذكر أن نيمار، صاحب الـ31 عامًا، سيحصل مع الهلال على راتب سنوي يصل إلى 100 مليون يورو، وفقًا لمصادر صحفية متنوعة، وسيمتد عقد هداف منتخب البرازيل التاريخي مع النادي العاصمي لمدة عامين مع خيار التجديد لعام آخر.

شارك: