شاهد | مبابي يعلن انتقاله مساء اليوم إلى ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-03 16:26
كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي (X/equipedefrance)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن كيليان مبابي أنه سينتقل، مساء اليوم الإثنين، إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك في صفقة طال انتظارها لمشجعي النادي الملكي.

وكان الدولي الفرنسي قد كشف قبل أسابيع قليلة بأنه لن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان، وبأنه سيرحل عن صفوفه بعد 7 مواسم قضاها معه، توج فيها بجميع الألقاب المحلية الممكنة.

وتضاربت الأنباء حول الموعد الرسمي الذي سيعلن فيه الفريق الملكي عن حسمه لصفقة مبابي وسط انتشار العديد من الأخبار التي تخص هذه القضية سواء كان ذلك في وسائل الإعلام الفرنسية أو الإسبانية.

مبابي يعلن انتقاله مساء اليوم إلى ريال مدريد

وأبلغ مبابي الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بأن بطل دوري أبطال أوروبا 2024 سيعلن، مساء اليوم الإثنين 3 يونيو /حزيران عن حسم صفقته رسميًا.

ونشرت إذاعة "RMC" مقطع فيديو يظهر فيه الرئيس الفرنسي ماكرون برفقة النجم مبابي ومدرب "الديوك" ديدييه ديشامب بمركز "كلير فونتان"، وسأل ماكرون اللاعب، قائلًا: "كيف حالك كيليان؟، هل أنت بخير؟"، وأضاف: :"هل سيكون الإعلان عن الصفقة اليوم؟"، ليجيبه اللاعب: "نعم مساء اليوم".

وكان الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو قد كشف أيضًا بأن ريال مدريد سيعلن عن صفقة النجم الفرنسي، اليوم الإثنين أيضًا، وسينشر بيانًا يوضح فيه تفاصيل التعاقد معه عبر موقعه الرسمي.

شارك: