شاهد | ليونيل ميسي يسجل أبعد هدف في مسيرته الاحترافية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-08-16 11:07
الأرجنتيني ليونيل ميسي يحتفل بعد تسجيله هدفًا لفريقه إنتر ميامي في شباك فيلادلفيا يونيون (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم إنتر ميامي الأمريكي، أبعد هدف في مسيرته الاحترافية، بعدما هز شباك فيلادلفيا يونيون بهدف من مسافة تزيد عن 32 مترًا، في مباراة نصف نهائي كأس الرابطتين.

وفي المباراة التي انتهت بفوز إنتر ميامي (1-4)، وقع قائد منتخب التانغو على الهدف الثاني، والذي يُعد التاسع للبرغوث في ست مباريات خاضها بالقميص الوردي حتى الآن.

هدف ميسي الرائع في مواجهة فيلادلفيا

وجاء هدف ميسي بعد تمريرة من زميله الفنزويلي جوزيف مارتينيز، ليسجل المهاجم الأرجنتيني من أبعد مسافة هز فيها الشباك في مسيرته، وتخطت 32 مترًا. وبهذا الفوز، تأهل الفريق الأمريكي لأول نهائي في تاريخه، وسيواجه الفائز من مواجهة فريقي ناشفيل ومونتيري.

مارتينو يشيد بالتزام ميسي

وفي سياق متصل، أكد الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو، المدير الفني لإنتر ميامي الذي تأهل مساء الثلاثاء للمباراة النهائية الأولى في تاريخه، أن ليونيل ميسي الذي سجل هدفه التاسع في ست مباريات بقميص الفريق الأمريكي، يبدي التزامًا كبيرًا فيما يتعلق باللعب.

وأحرز كل من ميسي والفنزويلي جوزيف مارتينيز والإسباني جوردي ألبا والأمريكي الهندوراسي ديفيد رويز أهدافًا قادت إنتر ميامي لفوز كاسح 4-1 على فيلادلفيا يونيون في نصف نهائي كأس الرابطتين.

وقال مارتينو في مؤتمر صحفي إن ميسي يبذل الكثير من الجهد، مشيرًا إلى أن النجم الأرجنتيني لا يساعد فقط في "بناء" اللعب لفريق إنتر ميامي، بل يبذل مجهودًا أيضًا في "استعادة" الكرة.

وتابع: "كل هذا ينقل العدوى لجميع زملائه. ثم هناك جانب آخر يتعلق بأن الفريق قد تغير. اليوم لدينا فريق أكثر قدرة على المنافسة مما يخلق صعوبات أمام المدرب لدى تجهيز الفريق".

ويأتي تأهل الفريق إلى نهائي كأس الرابطتين، الذي سيقام السبت المقبل، مع جائزة إضافية لأنه يمنح إنتر ميامي التأهل لكأس أبطال الكونكاكاف.

شارك: