التشكيل المتوقع لريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-25
-
آخر تعديل:
2024-10-25 20:54
لقطة من مباراة سابقة بين ريال مدريد وبرشلونة (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تترقب جماهير كرة القدم حول العالم مباراة الكلاسيكو، كما ينتظر الكثيرون التعرف إلى التشكيل المحتمل لريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو القادم، والمقرر يوم السبت 26 أكتوبر/ تشرين الأول، في الجولة الـ11 من الليغا.

وكان النادي الكتالوني قد تفوق على بايرن ميونخ الألماني برباعية مقابل هدف مؤخرًا في دوري أبطال أوروبا، فيما تمكن الريال من قلب الطاولة على بوروسيا دورتموند والتعلب عليه بخماسية مقابل هدفين في المسابقة نفسها.

ويستعد ريال مدريد وبرشلونة للمنافسة في قمة جديدة ضمن الدوري الإسباني غدًا السبت، حيث سيلعبان الكلاسيكو رقم 258 بجميع المسابقات، ويتقدم النادي الملكي في مرات الفوز بواقع 105 انتصارات مقابل 100 فوز للبرسا، فيما يبحث رفاق لامين يامال عن فوز يوسع الفارق ويعزز صدارتهم في الليغا.

التشكيل المحتمل لريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو

كشفت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية المقربة من الفريقين التشكيل المحتمل لريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو مع التأكيد على إجراء تغييرات على تشكيل فريق العاصمة، مقابل احتفاظ هانز فليك على قوام تشكيل البلوغرانا.

وعلى الرغم من عودة فرينكي دي يونغ للمشاركة بعد الغياب الطويل بسبب الإصابة، من المتوقع أن يدفع فليك باللاعب الشاب المتألق مارك كاسادو في خط الوسط بجانب بيدري وفيرمين لوبيز، فيما سيقود خط الدفاع كل من باو كوبارسي وإينيغو مارتينيز.

تشكيل برشلونة المحتمل

حارس مرمى: إيناكي بينيا.
خط الدفاع: جول كوندي، باو كوبارسي، إينيغو مارتينيز، أليخاندرو بالدي.
خط الوسط: مارك كاسادو، بيدري، فيرمين لوبيز.
خط الهجوم: لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا.

أما ريال مدريد، من المتوقع أن يحدث كارلو أنشيلوتي بعض التغييرات الاضطرارية، بسبب إصابة تيبو كورتوا ورودريغو، حيث سيدفع بأندري لونين في حراسة المرمى، بينما من المتوقع دخول إدواردو كامافينغا في خط الوسط بدلًا عن لوكا مودريتش.

تشكيل ريال مدريد المحتمل

حارس مرمى: أندري لونين.
خط الدفاع: لوكاس فازكيز، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديغر، فيرلاند ميندي.
خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، أوريلين تشواميني، إدواردو كامافينغا، جود بيلينغهام.
خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي.

شارك: