شاهد| لاعب جزائري يتورط بمشاجرة مع زميله في الدوري السويسري

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-29 01:03
الدولي الجزائري جوان حجام لاعب نادي يونغ بويز (Getty)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تورط الدولي الجزائري جوان حجام، نجم نادي يونغ بويز في حادثة غريبة بالدوري السويسري عندما تهجم عليه حارس فريقه دافيد فان بالموس، خلال مواجهة فريقهما أمام نادي سانت غالين لحساب المرحلة الثالثة من الدوري السويسري اليوم الأحد 28 يوليو/ تموز.

وخسر نادي يونغ بويز مباراته أمام نادي سانت غالين بنتيجة ثقيلة قوامها أربعة أهداف دون رد، وهي الهزيمة الثالثة على التوالي لبطل سويسرا للموسم الماضي، ما خلف أزمة قوّية لدى نادي يونغ بويز الذي لم يحقق بداية سيئة منذ سنوات عديدة مثل تلك التي يعيشها حاليًا.

وكان حجام (21 عامًا) انضم إلى نادي يونغ بويز السويسري مطلع عام 2024 بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف عام 2028، ونجح في تثبيت أقدامه ضمن التشكيل الأساسي، حيث خاض 18 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها هدفين.

وبدأ الظهير الأيسر الموسم الحالي أساسيًا في مباراة سيون (1ـ2)، التي طُرِد خلالها في الدقيقة الـ59، ليغيب عن اللقاء الثاني أمام سيرفيت جنيف (1ـ3)، قبل أن يشارك بديلًا بدايةً من الشوط الثاني في مواجهة، اليوم الأحد، في لقاء سانت غالين ضمن منافسات الدوري السويسري، الذي خسره فريقه مرة أخرى برباعية.

حارس مرمى يونغ بويز يشتبك مع حجام في الدوري السويسري

وتم تداول فيديو على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، يظهر حارس نادي يونغ بويز، دافيد فان بالموس، وهو يحاول الاعتداء على زميله الجزائري في الدقيقة 78 من المباراة، حيث أسرع إليه عند توقف اللعب وأمسكه من رقبته قبل أن يهزّه بقوة، وكأنّه يوّبخ الظهير الأيسر الشاب.

وكان تصرف اللاعب الجزائري في هذه اللقطة مثاليًا، على اعتبار أنّه لم يرد على حركة زميله العنيفة، قبل أن يتدخل زملاؤه وتنتهي الحادثة، التي خلّفت موجة استياء واسعة لدى جماهير النادي ووسائل الإعلام، التي انتقدت تصرف حارس يونغ بويز وحيّت رد فعل اللاعب الجزائري الشاب.

وذكرت مصادر إعلامية سويسرية أن تصرف الحارس فان بالموس كان احتجاجًا على قيام جوان حجام بحركة فنية داخل منطقة عمليات فريقه، في وقتٍ أن الأخير كان منهزمًا برباعية ويعيش أزمة نتائج غير مسبوقة، مصنفًا حركة زميله الجزائري في خانة الاستهتار والاستخفاف بوضعية النادي الصعبة.

حارس ناي يونغ بويز يعترف بخطئه ويعتذر من حجام

اعترف حارس نادي يونغ بويز الذي ينتمي إلى الدوري السويسري بخطئه واعتذر من زميله الجزائري، جوان حجام، حيث قال في تصريحات إعلامية بعد المباراة: "أردت الإدلاء بتصريحات. الطريقة التي تصرفت بها خلال المباراة أثارت الكثير من الجدل ولم تكن صحيحة"، وأضاف: "الأمر حدث تحت الضغط وهذا لم يكن صحيحًا؛ لكنني تحدثت إلى جوان (حجام) وانتهى الأمر لكلينا".

ولم يتأخر المدير الرياضي لنادي يونغ بويز، ستيف فون بيرغن، في التعليق على هذه الواقعة، وأكد بأنّه لن تتم معاقبة حارس الفريق، وصرّح: "لن تتم معاقبة حارس المرمى على تصرفه. إذ يُعَدّ تصرفه أيضًا علامة على أن لاعبًا كبيرًا مثل فان بالموس يمكنه أن يطلب أشياء معينة من زملائه في الفريق؛ لكن يجب ألّا يكون الأمر بهذه الطريقة".

شارك: