رسميًّا | مولودية الجزائر يعلن انتقال يوسف بلايلي إلى الترجي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-28 16:58
يوسف بلايلي اللاعب السابق لنادي مولودية الجزائر (MCA.DZ)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي مولودية الجزائر اليوم الأحد 28 يوليو/ تموز، انتقال لاعبه يوسف بلايلي إلى نادي الترجي الرياضي التونسي، وذلك بعد كثرة الحديث خلال الأيام الماضية عن مستقبله مع عميد الفرق الجزائرية.

وأثير الكثير من اللغط خلال الأيام القليلة الماضية حول مستقبل الدولي الجزائري بلايلي، بين أخبار تحدث عن بقائه مع مولودية الجزائر، وأخرى أشارت إلى إمكانية رحيله عنه صوب نادي الترجي، الذي لعب معه آخر مرة عام 2019.

وزادت الشكوك بشأن رحيل بلايلي عن صفوف مولودية الجزائر، بعدما تخلف عن رحلة الفريق إلى فرنسا من أجل خوض المعسكر الإعدادي الخاص بالموسم القادم 2024-25 في مدينة رين.

يوسف بلايلي يغادر مولودية الحزائر نحو الترجي 

ونشر نادي مولودية الجزائر بيانًا عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أكد فيه مغادرة يوسف بلايلي لتشكيله، متجها نحو الترجي خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية.

وقال عميد الفرق الجزائرية في بيانه: "تعلن إدارة نادي مولودية الجزائر عن مغادرة اللاعب بلايلي رسميًّا صفوف الفريق، بعد موسم واحد قضاه بألوان عميد الأندية الجزائرية".

وأضاف البيان: "بلايلي يغادر مولودية الجزائر،ـ وهذا بعد أن توصلت إدارة "العميد" إلى اتفاق مع نظيرتها من نادي الترجي الرياضي التونسي، الذي كان الفريق الوحيد الذي قدّم عرضًا لضم اللاعب الذي كان يرتبط بعقد مع المولودية إلى غاية يونيو/ حزيران 2025".

وختم الفريق الجزائري بيانه بتمني النجاح لبلايلي خلال تجربته القادمة مع الترجي، وقال: "تتوجه إدارة المولودية بتشكراتها الخالصة للاعب، نظير كل ما قدمه للفريق، وتتمنى له كل التوفيق في تجربته القادمة مع الترجي التونسي".

واكتفى نادي مولودية الجزائر بالإعلان عن رحيل بلايلي فقط، من دون الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة، علمًا وأن تقارير إعلامية جزائرية قالت -في وقت سابق- إن الترجي قدم عرضًا بقيمة 500 ألف يورو لشراء عقد اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ولعب يوسف بلايلي خلال الموسم الوحيد الذي حمل فيه قميص مولودية الجزائر دورًا كبيرًا في تتويجه بلقب الدوري الجزائري، خلال الموسم الماضي 2023-24، وذلك بفضل أهدافه وتمريراته الحاسمة، ووصل الدولي الجزائري إلى نهائي كأس الجزائر أيضًا مع "العميد"، وخسره ضد الجار والغريم التقليدي شباب بلوزداد.

شارك: