شاهد | لاعب الهلال يجعل كريستيانو رونالدو محلّ سخرية

2023-03-11 01:19
البرازيلي ميشيل ديلغادو لاعب الهلال السعودي (twitter/ Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّر البرازيلي ميشيل ديلغادو، لاعب الهلال السعودي، السخرية بين رواد موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، من الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الغريم التقليدي والجار النصر، خلال مباراة فريقه أمام التعاون.

وسجل ديلغادو هدف الهلال الثالث في فوز  الهلال 4-0 على التعاون خلال مباراة الجولة 20 من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وبعد الهدف، كرر ديلغادو (26 عاما) احتفاله على طريقة رونالدو "SI"، وسط تفاعل كبير من جماهير الهلال في مدرجات ملعب المباراة، وعبر موقع "تويتر" أيضا.

وسخر جمهور "الزعيم" من رونالدو واعتبروا أن ديلغادو هو صاحب الاحتفال الأصلي، ونشر عدد منهم أصوات المشجعين من قلب الحدث في أثناء التفاعل مع الهدف بكلمة "SI"، في غضون لحظات قليلة من تسجيل الهدف.

واعتاد عدد كبير من اللاعبين في مختلف أنحاء العالم على تقليد احتفالية رونالدو بعد تسجيل الأهداف ومنهم ديلغادو، بما يعكس قيمة اللاعب المخضرم وشعبيته، البالغ من العمر 38 عاما، والمنضم إلى صفوف النصر في الميركاتو الشتوي الماضي، في صفقة انتقال حر.

كما تعرَّض رونالدو لسخرية أيضا من جماهير نادي الاتحاد، قبل انطلاق مباراة الأخير أمام النصر يوم الخميس الماضي، بعد هتافات للأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي منافس كريستيانو الأزلي، في محاولة للتأثير في تركيز "الدون" قبل ضربة البداية.

وقبل انطلاقة المباراة، يحتل الهلال -حامل اللقب- المركز الخامس في ترتيب دوري روشن برصيد 33 نقطة من 17 مباراة، خلف فريق التعاون الرابع بـ34 نقطة من 19 جولة.

شارك: