تفاعل عالمي مع سقوط رونالدو أمام الاتحاد

2023-03-10 15:23
التأثر واضح على وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي بسبب الخسارة أمام الاتحاد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سلطت الصحف العالمية الضوء على مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الاتحاد والنصر، في قمة الجولة 20 من دوري روشن السعودي للمحترفين، وانتهت بفوز "العميد" بهدف دون رد، سجله اللاعب البرازيلي رومارينيو قبل نهاية الوقت الأصلي بـ10 دقائق.

وحصل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر على نصيب الأسد من التغطية العالمية لأحداث المباراة، بعد أن انفجر غاضبًا عقب الخسارة ضد الاتحاد وفقدان صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي.

تعثر جديد

قالت صحيفة "غارديان" البريطانية إن رونالدو فشل للمباراة الثانية على التوالي في هز شباك منافسي النصر، موضحة أن البرتغالي بدا غاضبًا في طريقه إلى غرفة خلع الملابس عقب نهاية اللقاء، قبل أن يركل زجاجات المياه بقوة.

وأوضح المصدر أن رونالدو، الذي سجل 8 أهداف في 7 مباريات بالدوري السعودي، نزع شارة القيادة من على ذراعه وكان يستعد لرميها فوق أرضية الملعب من شدة الغضب، قبل أن يستعيد رباطة جأشه ويقرر توجيه التحية لجماهير النصر قبل المغادرة.

وسلطت الصحيفة الضوء على هتافات جماهير نادي الاتحاد لصالح الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، منافس رونالدو الأزلي، قبل بداية المباراة في محاولة لتشتيت انتباه الأخير في الكلاسيكو.

وركزت "صن" البريطانية بجانب شبكة "سكاي سبورتس" العالميًة أيضا على حالة الغضب التي سيطرت على رونالدو بعد نهاية المباراة، مشيرة إلى أن "لاعبي الفريق تدخلوا لتهدئته، بعدما خسر البرتغالي للمرة الأولى في الدوري السعودي هذا الموسم.

رونالدو يبرر فشله في ترويض الكرة بسبب قوة أضواء كشافات الملعب

وأشارت إلى أن اللاعب اشتكى من الإضاءة العالية داخل ملعب الجوهرة المشعة الذي احتضن المباراة، بعد أن فقد السيطرة على الكرة ليهدر إحدى هجمات النصر أمام الاتحاد، قبل أن يتعرض لسخرية كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدثت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن سبب معاناة رونالدو بشكل كبير في الدوري السعودي، بقولها: "يبدو أن كريستيانو لا يستمتع كثيرًا بإقامته هناك"، مشيرة أيضًا إلى حالة الغضب التي سيطرت على اللاعب بعد صافرة نهاية الكلاسيكو.

وأبرزت الصحيفة منشور رونالدو عبر موقع "فيسبوك" عقب نهاية المباراة، إذ كتب: "نتيجة مخيبة للآمال، لكننا ما زلنا نركز على الموسم وما تبقى من مباريات، شكرًا لكل جماهير النصر على هذا الدعم، يمكننا دائمًا الاعتماد عليكم".

جدير بالذكر أن النصر تراجع إلى المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن، متخلفًا بفارق نقطة واحدة فقط عن الاتحاد الذي ارتقى إلى الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 47 نقطة.

شارك: