شاهد | لاعب الشباب يُغادر الملعب باكيًا بسبب الإصابة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-15 19:37
الظهير الأيسر لنادي الشباب متعب الحربي (Twitter/AlShababSaudiFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض لاعب نادي الشباب، متعب الحربي، لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام مضيفه الفيحاء، أمسية الجمعة 15سبتمبر/ أيلول، ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري روشن السعودي.

وغادر الحربي ملعب المباراة باكيًا عند الدقيقة الـ9 مُتأثرًا بإصابته، ودخل بدلًا منه زميله حسين الصبياني، علمًا أن الشوط الأول من اللقاء انتهى بالتعادل من دون أهداف بين الشباب والفيحاء.

في سياق متصل، تحدث أخصائي العلاج الطبيعي، السعودي ثامر الشهراني، عن إصابة الحربي، وقال عبر حسابه الشخصي على موقع "إكس" (تويتر سابقًا) أن مدة غياب اللاعب قد تصل إلى 3 أشهر، لكن لن يتم تحديد المدة إلا بعد معرفة شدة الإصابة، عقب إجراء الفحص الطبي وأشعة الرنين.

وكان الحربي من أبرز الأسماء المرشحة بقوة لمغادرة الشباب هذا الصيف، وأكدت تقارير صحفية سعودية أن هناك منافسة بين ناديي الهلال والأهلي للظفر بخدمات اللاعب، لكن النادي العاصمي تمسك ببقاء صاحب الـ23 عامًا.

وبدأ الحربي مسيرته الكروية مع ناشئي الشباب، وينتهي عقده الحالي مع شيخ الأندية السعودية في يونيو/ حزيران 2026، علمًا أن قيمته السوقية الحالية تبلغ 750 ألف يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال مسيرته مع الشباب، خاض اللاعب 86 مباراة عبر كل المسابقات، وهز الشباك 5 مرات، فيما قدم 11 تمريرة حاسمة، أما على الصعيد الدولي، فقد كان الحربي من بين أفراد المنتخب السعودي المتُوج بلقب كأس آسيا تحت 23 عامًا، العام الماضي.

شارك: