الشباب السعودي يكشف موقفه من التفريط بخدمات متعب الحربي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-31 10:27
الظهير الأيسر لنادي الشباب متعب الحربي (Twitter/AlShababSaudiFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإعلامي السعودي، محمد الناصر، أن إدارة نادي الشباب رفضت كافة العروض التي وصلت إليها من أجل الحصول على خدمات الظهير الأيسر، متعب الحربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما أورده الناصر عبر حسابه الشخصي على موقع "إكس" (تويتر سابقًا)، فإنه تم إغلاق ملف انتقال الحربي بصورة نهائية، وسيستمر اللاعب مع النادي العاصمي خلال الموسم الحالي 2023-24.

وكان الحربي في الأيام الماضية من أبرز الأسماء المرشحة بقوة لمغادرة الشباب هذا الصيف، وأكدت تقارير صحفية سعودية أن هناك منافسة بين ناديي الهلال والأهلي للظفر بخدمات اللاعب صاحب الـ23 عامًا.

وبدأ الحربي مسيرته الكروية مع ناشئي الشباب، وينتهي عقده الحالي مع شيخ الأندية السعودية في يونيو/ حزيران 2026، علمًا أن قيمته السوقية الحالية تبلغ 750 ألف يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال مسيرته مع الشباب، خاض اللاعب 86 مباراة عبر كل المسابقات، وهز الشباك 5 مرات، فيما قدم 11 تمريرة حاسمة، أما على الصعيد الدولي، فقد كان الحربي من بين أفراد المنتخب السعودي المتُوج بلقب كأس آسيا تحت 23 عامًا، العام الماضي.

وشارك الحربي مع الشباب في أول مباراتين للفريق ضمن منافسات موسم 2023-24 في دوري روشن السعودي، حيث تعادل "الليث" في المواجهة الأولى أمام الأخدود بهدف لمثله، ثم سقط بنتيجة (3-1) أمام الوحدة في الجولة الثانية، وغاب اللاعب بعدها عن تعادل فريقه بهدف لمثله مع ضمك، ثم الخسارة الثقيلة برباعية نظيفة أمام النصر بالجولة الرابعة.

شارك: