شاهد | كيليان مبابي يسجل أول أهدافه مع ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-14
-
آخر تعديل:
2024-08-14 23:49
الدولي الفرنسي كيليان مبابي بقميص ريال مدريد (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمكن الدولي الفرنسي، كيليان مبابي الوافد الجديد إلى نادي ريال مدريد من تسجيل أول هدف بقميص النادي الملكي، الذي انضم إليه هذا الصيف، في شباك أتالانتا الإيطالي في كأس السوبر الأوروبي 2024-25.

وتبارى ريال مدريد مع نظيره أتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي، في الملعب الوطني في وارسو ببولندا، وهي المواجهة الرسمية الأولى للنادي الملكي في موسم 2024-25.

كيليان مبابي يفتتح سجل أهدافه بقميص ريال مدريد

وجاء هدف كيليان مبابي في الشوط الثاني، ومع حلول الدقيقة (68) بطريقة رائعة بعد هجمة قادها رودريغو غوس الذي مرر الكرة لداخل منطقة الجزاء لفينيسيوس جونيور، وبدوره أرسل عرضية إلى القادم من الخلف جود بيلينغهام، وقام صانع الألعاب الإنجليزي بمراوغة لاعبي أتالانتا قبل أن يرسل الكرة إلى مبابي، والأخير أطلق تسديدة صاروخية لم يتمكن الحارس الأرجنتيني خوان أغوستين موسو من التعامل معها.

وكان الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي قد وقّع على الهدف الأول للنادي الملكي في الدقيقة (59) بعد صناعة من البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ودفع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للنادي الملكي، بالنجم كيليان مبابي أساسيًا في المباراة، ليعتمد عليه كرأس حربة (9) بجانب الثنائي البرازيلي رودريغو غوس وفينيسيوس جونيور.

وانضم مبابي إلى ريال مدريد قادمًا من باريس سان جيرمان، بعد سبع سنوات في النادي الباريسي، حيث وفد إلى الميرينغي في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع "حديقة الأمراء" حيث رفض تمديد بقائه وتفعيل خيار تمديد العقد لموسم إضافي.

ووقّع النجم الفرنسي على عقد طويل الأمد مع ريال مدريد، ليكون لاعبًا في الملكي لمدة خمسة مواسم، بعدما وقّع على العقد في 30 يونيو/حزيران 2029.

وذكرت تقارير صحفية أن المُهاجم البالغ من العمر 25 عامًا، سوف يحصل على مبلغ 15 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو أقل بكثير من راتبه في باريس سان جيرمان، حيث كان يحصل على 82 مليون يورو في الموسم الواحد.

شارك: