شاهد | فيران توريس ينهي "لعنة" ميسي في برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-09-17 01:34
الإسباني فيران توريس لاعب نادي برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجّل الإسباني فيران توريس (23 عامًا) هدفًا من ركلة حرّة مباشرة، وقاد برشلونة للفوز (5-0) سهرة السبت 16 سبتمبر/ أيلول على ريال بيتيس، ضمن مباريات المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم (2023-2024).

وفك توريس عقدة لازمت لاعبي برشلونة على مدار عامين، وبالتحديد منذ مايو/ أيار 2021 أمام فالنسيا، حينما كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (36 عامًا) آخر من يسجّل هدفًا من ركلة حرّة للنادي الكتالوني على الإطلاق.

ومنذ رحيل ميسي عن الـ(بلوغرانا) فشل لاعبو الفريق في تحويل 41 ركلة إلى المرمى على مدار موسمين.. لكن توريس أنهى العقدة وهز الشباك من وضعية الركلة الحرة المباشرة، في الفوز الكاسح على ريال بيتيس بملعب (مونتغويك).



الانتصار وضع برشلونة على قمّة لائحة الدوري الإسباني بـ13 نقطة -مؤقتًا- في حين بقي ريال بيتيس تاسعًا بـ7 نقاط.

واستعاد توريس مستوياته مع برشلونة هذا الموسم، ليسجّل 3 أهداف من 5 جولات، وكان اللاعب قد وفد إلى النادي الكتالوني منتصف الموسم الماضي (2022-2023)، قادمًا من مانشستر سيتي مقابل 55 مليون يورو.

ويستعد برشلونة لاستضافة رويال أنتويرب البلجيكي الثلاثاء المقبل 19 سبتمبر، لحساب الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا؛ حيث ينشط البارسا بالمجموعة الثامنة مع بورتو البرتغالي وشاختار الأوكراني إلى جانب أنتويرب.

شارك: