معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2025

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-22
هانز فليك مدرب برشلونة الحالي وبايرن ميونخ السابق (Getty)
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح استاد لويس كومبانيس أبوابه لاستضافة واحدة من القمم الكلاسيكية في دوري أبطال أوروبا، عندما يستضيف برشلونة بايرن ميونخ في الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في ذات الأذنين.

يمثل الفريق البافاري عقدة للكتلان على مدار تاريخهم، وهو ما تبرزه المواجهات السابقة للفريقين، حيث حقق البلاوغرانا انتصارين فقط كان آخرهما في نصف نهائي دوري الأبطال 2015، مقابل 10 مواجهات حسمها كبير الكرة الألمانية لصالحه.

ليس هذا وحسب، فاكتساح البايرن لبرشلونة لم يقتصر على تفاوت الفوز بينهما في المواجهات المباشرة، بل تفنن الأحمر في إذلال الفريق الكتالوني في أكثر من مناسبة، لعل أبرزها مباراة 8-2 الشهيرة التي كان بطلها هانز فليك مدرب البرسا الحالي.

وفي الأسطر التالية، نتعرف على معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا 2024-25 وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024-25

قبل التعرف على معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، علينا أولاً إلقاء نظرة على القنوات الناقلة للقمة المنتظرة بين الكبيرين.

جدول مباريات دوري أبطال أوروبا 2025 والقنوات الناقلة

وكما هو معتاد، فإن قنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري لذات الأذنين في الوطن العربي الكبير من المحيط للخليج، وستخصص قناتها الأولى "beIN Sports HD 1" لنقل القمة البافارية الكتالونية.

معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024-25

معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا على قناة بي إن سبورت، هو أحد نجوم التعليق في سماء الوطن العربي منذ سنواتٍ بعيدة وهو المخضرم حفيظ دراجي.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024-25

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024-25، هو يوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر 2024 على ملعب أليانز آرينا.

وستنطلق قمة مواجهات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في ذات الأذنين، عند تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: