شاهد | ريال مدريد يتسلم كأس الدوري الإسباني وردود فعل قوية!

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-12 13:22
ريال مدريد يتسلم كأس الدوري الإسباني الـ 36 في تاريخه (X/Realmadrid)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسلم نادي ريال مدريد اليوم الأحد، كأس الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024 في ملعب "ألفريدو دي ستيفانو". بحضور اللاعبين ومدربهم الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالإضافة إلى رئيس الفريق فلورنتيو بيريز.

وتسلم قائد الفريق ناتشو فيرنانديز كأس "الليغا" من يد بدرو روتشا رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم وبرفقته الرئيس بيريز وسط عاصفة كبيرة من التصفيق مع وجود لافتة كبيرة تحمل كلمة "أبطال".

وتوج الفريق الملكي بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ 36 في تاريخه قبل 4 جولات من نهاية المسابقة، متفوقًا بذلك على منافسيه المباشرين، وأبرزهم غريمه التقليدي برشلونة، بالإضافة إلى المفاجأة السارة لهذا الموسم جيرونا.

ويعتبر لقب "الليغا" هو الثاني لريال مدريد هذا الموسم بعد لقب كأس السوبر الإسباني، ويبقى الفريق مرشحًا لنيل لقب آخرـ، عندما يخوض نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 1 يونيو/ حزيران القادم ضد بوروسيا دورتموند الألماني.

ردود فعل قوية في ريال مدريد بعد تسلم كأس الدوري الإسباني

وبعد تسلم كأس الدوري الإسباني، توجهت بعثة ريال مدريد إلى مقر حكومة إقليم مدريد في العاصمة الإسبانية، وهناك أطلق "المادريديستا" تصريحات قوية وعاطفية بعد التتويج بلقب "الليغا" للمرة الـ 36 في تاريخ النادي.

لحظة تسلم القائد ناتشو كأس الدوري الإسباني

وقال رئيس الفريق بيريز في مداخلته: "في البداية، أشكر الرئيس أيوسو على الترحيب بنا هنا، هذا هو لقبنا الـ36 في الدوري الإسباني، وهو لقب خاص جدًا لنا لأننا فزنا به بقيمنا، لقد عانينا من عديد الإصابات هذا الموسم، كورتوا، ميليتاو وألابا، لكننا نجحنا في قلب الأمور بفضل جميع اللاعبين".

وأضاف: "أريد أن أشكر جميع اللاعبين وجهاز المدرب كارلو أنشيلوتي، نحن نحبكم، أنتم جزء كبير من نجاحنا هذا الموسم، كارلو أنشيلوتي، أنت واحد من أعظم المدربين لفريقنا"، كما وعد بيريز جماهير "الميرينغي" ببذل المستحيل للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، بقوله: "كل لقب يدفعنا للفوز بالذي يليه، كانت ليلتنا مميزة ضد بايرن ميونخ، الآن سنلعب نهائيًا آخر لدوري أبطال أوروبا في يونيو، سوف نتخلى عن أرواحنا لنعود وبيدنا دوري الأبطال الخامس عشر".

الرئيس بيريز يعد ببذل المستجيل للفوز بلقب دوري الأبطال

ومن جهته، بدا قائد الفريق ناتشو فيرنانديز سعيدًا بتسلم لقب كأس "الليغا"، وقال في كلمته بمقر حكومة إقليم مدريد: "بالنسبة لنا، إنه لمن دواعي سروري أن نتمكن من الاحتفال هنا مع الجميع. لقد أتيت إلى هنا (مقر حكومة إقليم مدريد) عدة مرات".

وتابع: "الآن أنا هنا كقائد، لقد تم تحقيق الليغا بعد عام سعيد للغاية. أمامنا تحدٍ كبير ونهائي قوي وآمل أن نتمكن من العودة إلى هنا في غضون أيام قليلة والاحتفال مجددًا بلقب دوري أبطال أوروبا".

وبدوره عبر البرازيلي رودريغو غوس مهاجم "الميرينغي" عن سعادته الكبيرة بلقب الدوري الإسباني، بقوله: "أنا سعيد جدًا إنه الدوري الثالث لي بالفعل، أريد أن أعود إلى هنا كل عام. دعونا نأمل في الفوز بدوري أبطال أوروبا بعد دوري صعب للغاية".

للإشارة فإن نجوم ريال مدريد بعد زيارتهم مقر حكومة إقليم مدريد، توجهوا إلى مقر البلدية، ثم ساحة "سيبيليس" الشهيرة في العاصمة الإسبانية للاحتفال مع الجماهير بلقب الدوري الإسباني الـ 36 في تاريخ الفريق.

شارك: