شاهد | روبن نيفيز يعد جماهير الهلال بالقتال على كل البطولات

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-17 00:55
البرتغالي روبن نيفيز من تدريبات الهلال السعودي (Twitter/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرتغالي روبن نيفيز، لاعب الهلال السعودي الجديد، بأنه ورفاقه يستهدفون دخول الموسم الكروي الجديد بكل قوة، وبطموحات كبيرة من أجل التتويج بكل البطولات التي سينافس فيها الفريق، كما تحدث عن الأجواء داخل النادي وسير التحضيرات، وذلك في مقابلة نشرها "الزعيم" اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان نيفيز (26 عامًا) قد انضم إلى الهلال في يونيو/ حزيران الماضي، بعقدٍ يمتد 3 أعوام، قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي مقابل 55 مليون يورو حسبما كشفت عنه تقارير صحفية.

واستهل نيفيز المقابلة بحديثه عن سبب اختياره اللعب في الهلال، قائلًا: "اخترت الهلال؛ لأنه قدّم لي مشروعًا جيدًا للغاية.. مدير أعمالي كانت لديه الفرصة الحديث مع العديد من الأشخاص الذين لهم علاقة بالدوريات الآسيوية، وبالتالي كنت بحاجة إلى اتخاذ قرار.. رغبت في أن أعيش تجربة جديدة وحين أتت هذه الفرصة؛ تحدثت مع عائلتي وكانوا سعداء بقدومي إلى هنا".

قبل أن يضيف: "الأمر كان سهلًا عليَّ في اتخاذ القرار، كنت أعرف الهلال مسبقًا، لأنهم كانوا يمتلكون مدربين برتغاليين من قبل، وبالتالي كانت لدينا بعض الأخبار عن الهلال في البرتغال، وعن قيمتهم في آسيا.. لقد تفاجأت حقًّا بتنظيم النادي، وعدد الأشخاص الذين يعملون هنا.. تشعر بالارتياح في النادي".

وأردف البرتغالي: "المشروع أقنعني أنا وعائلتي، لقد أتيحت لي فرصة لأمنح عائلتي الحياة التي طالما حلموا بها، لقد كان هذا أكبر دافع جعلني اختار الهلال.. غير ذلك فأنا في النادي الأكبر في آسيا، لقد تفاجأت بأعداد الجماهير التي يحظى بها النادي".

وعن طموحاته مع الهلال، قال نيفيز: "أشدّ ما أرغب فيه هو أن أقدّم أفضل ما عندي، وكل شيء لإسعاد الفريق ومعاونته في تحقيق الأهداف، الهلال هو الأكبر في آسيا، وبالتالي سوف نحارب ونقاتل للفوز بكل البطولات، هذا هدفي الأسمى".

وأشاد نيفيز بالثورة التي يشهدها الدوري السعودي مؤخرًا، عبر استقطاب أبرز النجوم العالميين، مؤكدًا بأن مواجهة هؤلاء النجوم سيكون أمرًا مثيرًا له، خاصة مواطنيه البرتغاليين، وتابع: "لقد بدأنا نشاهد العمل الكبير بهدف تطوير الدوري".

وأشاد لاعب وولفرهامبتون السابق بالمدرب خورخي جيسوس مذكرًا بأنه مدرب كبير وحقق إنجازات كبيرة خلال مسيرته التدريبية، وقال: "من الجيد أن نملك مدربًا مثل جيسوس، كل شيء هنا جيد وأنا مرتاح جدًا".

شارك: