شاهد | رسائل كاسترو للاعبي النصر في الاجتماع الأول

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-07 09:42
البرتغالي لويس كاسترو المدرب الجديد لنادي النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني الجديد لنادي النصر السعودي، لاعبي الفريق ببذل أقصى ما لديهم خلال الفترة المقبلة؛ من أجل الظهور بصورة مميزة في الموسم الرياضي الجديد 2023-24.

ونشر حساب النصر الرسمي عبر موقع "تويتر" فيديو تتضمن مقتطفات من اجتماع كاسترو الأول بلاعبي الفريق النصراوي، وذلك بعد توليه تدريب "العالمي" خلفًا للفرنسي رودي غارسيا.

وأبدى كاسترو سعادته بتدريب النصر، مؤكدًا أنه سيمنح الفرصة للجميع، وسيكون بابه مفتوحًا دائمًا للاعبين، مُشيرًا إلى أن المرحلة المقبلة ستكون شاقة، وعلى الجميع أن يتحلى بالصبر؛ لتحقيق الغايات والأهداف المنشودة.

وكان النصر قد أعلن التوقيع رسميًا مع كاسترو، مدرب نادي بوتافوغو السابق، وأوضح النادي المُنافس في بطولة دوري روشن السعودي أن المدرب البرتغالي سيقود تدريب النصر حتى عام 2025، مُتمنيًا له ولطاقمه التوفيق في مشوارهم مع "العالمي" خلال الفترة المقبلة.

وجاء اجتماع كاسترو بلاعبي النصر، أمس الخميس 6 يوليو/ تموز، قبل انطلاق التدريبات الصباحية، ضمن معسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد، المُقام بمدينة فارو البرتغالية.

وبدأت الحصة الصباحية باختبارات "الجيتس" البدنية، ثم خضع اللاعبون لتمارين لياقية متنوعة تحت إشراف مدرب اللياقة، وفي الفترة المسائية أدى الجميع تمارين بدنية في البداية، ثم نفذوا تدريبات تكتيكية بالكرة.

ومن المُنتظر أن ينضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش للمعسكر النصراوي الأسبوع المقبل، بينما سيلتحق حارس المرمى، نواف العقيدي، بالمعسكر اليوم الجمعة 7 يوليو، عقب تخلفه عن السفر مع البعثة بسبب عارض صحي.

شارك: