شاهد.. حجازي يعلق على لقطة مهاجم النصر ومدرب الاتحاد يتعهد!

2021-09-19 01:20
فرحة لاعبي الاتحاد بعد تصدي مارسيلو غروهي لركلة جزاء مهاجم النصر عبد الرزاق حمدالله (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب مدافع نادي الاتحاد، أحمد حجازي، عن سعادته الغامرة بعد تحقيق فريقه للفوز على مضيفه النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء احتضنه ملعب جامعة الملك سعود "مرسول بارك" مساء السبت 18 سبتمبر/أيلول، ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وجاءت المباراة مُثيرة للغاية بين الفريقين، وكانت السيطرة بشكل نسبي لأصحاب الأرض النصر، بينما اعتمد الاتحاد على الكرات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة على الدفاع النصراوي، وحققت الانتصار في نهاية المطاف للعميد. ورفع الاتحاد رصيده بعد هذا الانتصار إلى 12 نقطة، ليتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد النصر عند 6 نقاط في المرتبة الثامنة.

ماذا قال أحمد حجازي عقب فوز الاتحاد على النصر في الدوري السعودي؟

وقال المدافع الدولي المصري عقب المباراة: "درسنا النصر بصورة جيدة في الفترة الماضية، هم يمتلكون فريقا قويا ولاعبين مميزين، أعددنا للمباراة بشكل جيد واستطعنا تحقيق الانتصار".

وحول نجاحه في تخطي مهاجم النصر فينسنت أبو بكر خلال إحدى اللقطات الهجومية النادرة للمدافع الاتحادي، أوضح أحمد حجازي: "هو لاعب كبير، وهذا كان موقفا يمكن حدوثه في أي مباراة". 

تصريحات أحمد حجازي بعد فوز الاتحاد على النصر
 

وأكد اللاعب أن الاتحاد يسعى للذهاب بعيدًا هذا الموسم، موضحًا أن الفوز على النصر بملعبه مرسول بارك أمر رائع، ويُعتبر اللقاء بستة نقاط لأن الفريق النصراوي مرشح دائمًا لتحقيق لقب الدوري السعودي.

بينما قدم مدرب الاتحاد، كوزمين كونترا، تهنئته للاعبين عقب الفوز على النصر، وأوضح عقب المباراة أن الانتصار على ملعب مرسول بارك صعب، وأن الفريق النصراوي  من الفرق المرشحة لحصد لقب الدوري السعودي.

وأكمل المدرب الروماني: "اللاعبون أثبتوا قدرتهم على اللعب تحت الضغط لذا أشكرهم كثيرًا. النصر يركز كثيرا على تحرك تاليسكا وماشاريبوف إلى الداخل، حاولنا إيقاف هذا وركزنا على جبهة سلطان الغنام. أتعهد للجماهير بالمواصلة على هذا المستوى في المباريات المقبلة".  

تصريحات محترف النصر جلال الدين ماشاريبوف بعد الخسارة من الاتحاد

وعلى الجانب الآخر، تحدث محترف النصر جلال الدين ماشاريبوف عقب اللقاء: "كان يجب علينا الهجوم أكثر خلال أحداث الشوط الثاني، لم نستطع إيقاف مرتدات الاتحاد، سنحاول التعويض في المباريات المقبلة".

تصريحات محترف النصر جلال الدين ماشاريبوف بعد الخسارة من الاتحاد
 

فيما قال مدرب النصر مانو مينيزس: "صنعنا العديد من الفرص أمام الاتحاد، لكن لم نسجل إلا مرة واحدة، عندما تُهدر فرص كثيرة أمام المرمى في المباريات الكبيرة. هذا يعني أنك ستستقبل الأهداف".  

وتابع التقني البرازيلي: "ضياع ركلة الجزاء جعلنا نشعر بالإحباط، لكن لا يمكن لوم لاعب واحد لأننا مجموعة واحدة، أطالب جماهير النصر بدعم الفريق حتى تتحقق الإنجازات".  

أهداف مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي

وكان الاتحاد قد افتتح باب التسجيل عن طريق عبد الرحمن العبود عند الدقيقة 11، من كرة مرتدة وتمريرة بينية رائعة عبر رومارينيو لينفرد ويضعها بيمينه في شباك حارس النصر وليد عبد الله.

هدف تقدم الاتحاد أمام النصر
 

وأدرك النصر التعادل عند الدقيقة 38 عن طريق سلطان الغنام، بعد تصويبة قوية من أندرسون تاليسكا تصدى لها حارس الاتحاد مارسيلو غروهي، ليتابعها الغنام ويضعها في الشباك الاتحادية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

هدف تعادل النصر أمام الاتحاد

وعادت الأفضلية من جديد إلى الاتحاد بهدف عن طريق البرازيلي إيغور كورنادو في الدقيقة 64، بعد كرة عرضية متقنة من عبد الرحمن العبود.

هدف الاتحاد الثاني أمام النصر
 

وعند الدقيقة 75، كاد النصر أن يُدرك التعادل بعد احتساب الحكم ساندرو سشارير لركلة جزاء، لكن المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله أهدرها، حيث حاول تسديدها على طريقة "بانينكا"، وتصدى لها حارس الاتحاد مارسيلو غروهي.

وتعرض النصر لحالة طرد عند الدقيقة 88 للاعب عبد الإله العمري، وبعدها عزز برونو هنريكي من تقدم الاتحاد بهدف ثالث عند الدقيقة 89، ثم أحرز هارون كمارا هدفا رابعا عند الدقيقة 90+4، لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل ليحقق العميد انتصارا رائعا أمام الكتيبة النصراوية بنتيجة 3 ـ 1.

هدف الاتحاد الثالث أمام النصر
 


الترتيب الحالي لبطولة الدوري السعودي للمحترفين

  • 1ـ الاتحاد 12 نقطة
  • 2ـ الهلال 10 نقاط
  • 3ـ الرائد 10 نقاط
  • 4ـ الفتح 8 نقاط
  • 5ـ ضمك 8 نقاط
  • 6ـ الفيحاء 7 نقاط
  • 7ـ الفيصلي 7 نقاط
  • 8ـ النصر 6 نقاط
  • 9ـ الاتفاق 6 نقاط
  • 10ـ الأهلي 5 نقاط
  • 11ـ الشباب 5 نقاط
  • 12ـ الحزم 5 نقاط
  • 13ـ الباطن 5 نقاط
  • 14ـ أبها 4 نقاط
  • 15ـ التعاون نقطتان
  • 16ـ الطائي نقطة واحدة
شارك: