شاهد | جورجي جيسوس يخطف الأضواء في مباراة الهلال والأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-07 09:29
البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف المدرب جورجي جيسوس الأضواء بردود أفعاله خلال مباراة الهلال والأهلي، المؤجلة من الجولة الـ28 ضمن منافسات دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز هلالي بنتيجة (1-2)، أمسية الإثنين 6 مايو/ أيار، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة".

وافتتح الأهلي التسجيل عند الدقيقة 30 عن طريق فراس البريكان، وأدرك الهلال التعادل عند الدقيقة 52 من كرة رأسية عبر الصربي ألكسندر ميتروفيتش، وبينما كانت المباراة تتجه نحو التعادل الإيجابي، نثر البرازيلي مالكوم سحره الكروي عند الدقيقة 89، واستطاع بمجهود فردي إحراز هدف الانتصار؛ ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة.

وعقب نهاية اللقاء، استحوذت لقطات جورجي جيسوس على اهتمام المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكان أبرزها قيام المدرب البالغ من العمر 69 عامًا بحمل مالكوم على ظهره، مع ابتسامة عريضة على وجهه.

لكن قبل ابتسامات النصر، أظهر المدرب الكثير من الانزعاج طوال المواجهة، وعلى سبيل المثال في لحظة احتساب هدف ميتروفيتش بعد العودة لتقنية الـ"var"، انفجر المدرب غضبًا نحو مقاعد بدلاء الأهلي، وظهر كما لو كان يريد التعدي على أحد الأشخاص، قبل أن يتدخل مساعدوه، ويعيقوه في لحظة غضبه.

مشهد آخر لفت انتباه المتابعين خلال الساعات الماضية، عندما كاد مدرب الهلال أن يقتحم أرضية ملعب الجوهرة المشعة"؛ بسبب غضبه من أحد لاعبيه، الذي لم يلتزم بتعليماته.

الهلال على أعتاب لقب دوري روشن مع جورجي جيسوس

بفوزه في مباراة الكلاسيكو، رفع "الزعيم" رصيده إلى 86 نقطة مُعززًا صدارته لجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 12 نقطة عن نادي النصر صاحب الوصافة، وأصبح الفريق الأزرق يحتاج لنقطة واحدة خلال الجولات الـ4 المقبلة؛ من أجل حصد لقب المسابقة، وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد الأهلي عند 55 نقطة وبقي في المرتبة الثالثة.

وتمكن الهلال تحت قيادة جورجي جيسوس من حصد لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، وكذلك التأهل إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تنتظره قمة نارية أمام غريمه التقليدي النصر، نهاية شهر مايو الجاري.

الهلال خورخي جيسوس الدوري السعودي روشن ون ون winwin


ويتولى المدرب البرتغالي الدفة الفنية للهلال حاليًا في فترة ولاية ثانية، وكانت تجربته الأولى مع "أزرق العاصمة" في موسم 2018-19، حيث حصد خلالها كأس السوبر السعودي، مُحققًا الفوز 19 مرة خلال 24 مباراة، لكنه أُقيل في منتصف الموسم؛ بسبب مشاكل مع إدارة "الزعيم" آنذاك.

وعاد جورجي جيسوس لقيادة الهلال بداية الموسم الحالي 2023-24، واستطاع تحقيق الفوز 44 مرة خلال 48 مباراة عبر كل المسابقات، وتعادل 3 مرات، وخسر في مباراة واحدة فقط، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وعلى الصعيد القاري، كان تعثر المدرب الوحيد هذا الموسم حين ودع الهلال مسابقة دوري أبطال آسيا من نصف النهائي، بعد الخسارة من العين الإماراتي بنتيجة (5-4) في مجموع المباراتين.

شارك: