شاهد.. جماهير البرتغال تصنع الحدث في الدوحة قبل كأس العالم

تاريخ النشر:
2022-10-28 22:55
جماهير البرتغال تتأهب لتشجيع رفقاء كريستيانو رونالدو في كأس العالم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تجمع المئات من مشجعي منتخب البرتغال بالعاصمة القطرية الدوحة، اليوم الجمعة، وبالتحديد في منطقة الكورنيش في حملة تشجيعية لمنتخب بلادهم تسبق نهائيات كأس العالم 2022 والتي بات يفصلنا عن انطلاقها 23 يومًا فقط.

ورفع محبو المنتخب البرتغالي الرايات عاليا وصنعوا أجواء احتفالية خاصة في منطقة ستكون خاصة بالمشجعين خلال نهائيات المونديال، حيث يترقبون وصول منتخب بلادهم إلى الأراضي القطرية ليبدأ حملة البحث عن لقبه الأول في تاريخ المسابقة.

ونظمت فعاليات خاصة ونشاطات رياضية ترفيهية خلال هذا الحدث من طرف المشجعين، كما تم التعريف بالمنتخب البرتغالي وأبرز نجومه، وفي مقدمتهم النجم الكبير كريستيانو رونالدو مهاجم  مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويأمل المنتخب البرتغالي أن يبصم على مشاركة قوية خلال مونديال قطر، بمشاركة كوكبة من نجومه وتحت قيادة المدرب فرناندو سانتوس، لكن المأمورية لن تكون سهلة أمام منتخبات كبيرة أخرى مرشحة للتتويج باللقب على غرار البرازيل والأرجنتين.

ويخوض رفاق رونالدو مونديال قطر ضمن المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات الأوروغواي وغانا وكوريا الجنوبية، ويتوقع متابعون أن تتصدّر البرتغال المجموعة وتبلغ الدور ثمن النهائي من دون مشاكل.

برنامج مباريات البرتغال في مونديال 2022

البرتغال x غانا: يوم 24 نوفمبر (ملعب 974)
البرتغال x الأوروغواي: يوم 28 نوفمبر (ملعب لوسيل)
كوريا الجنوبية x البرتغال: يوم 2 ديسمبر (ملعب المدينة التعليمية)

شارك: