شاهد.. تأثر ابنة مارادونا في ملعب "لا بومبونيرا"

2021-06-08 09:01
ابنة مارادونا تجلس في مكان والدها المعتاد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

ارتدى لاعبو نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، قمصانا ظهر عليها اسم الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا من الخلف، تكريمًأ له خلال المباراة التي فاز بها الفريق في معقله على نيويلز أولد بويز بثنائية نظيفة، ضمن المجموعة الرابعة من بطولة كأس رابطة المحترفين لكرة القدم، والتي أصبحت تحمل اسم كأس دييغو مارادونا، تكريما له.

وفي موقف مؤثر، حضرت نجلة الأسطورة الراحل "دالما مارادونا" إلى ملعب لا بومبونيرا، كما كان يفعل والدها دائما لمؤازرة الفريق، وجلست في نفس مقعده المعتاد. وسجل هدفي اللقاء الذي جاء ضمن الجولة الخامسة من المجموعة، اللاعب الكولومبي إدوين كاردونا (12 و20) والذي خصص الهدفين لأسطورة الفريق الراحل، في حين أهدر رامون أبيلا ركلة جزاء لبوكا (52).

وفي نفس المجموعة فاز لانوس على تاييسرس بهدف نظيف تكفل بتسجيله اللاعب نيكولاس أورسيني (90) رغم النقص العددي بعد طرد ألكسندرز بيرنابي (86). وانفرد بوكا بصدارة مجموعته برصيد تسع نقاط بعد تحقيق انتصاره الثالث مقابل هزيمتين، ليتفوق بنقطة عن تاييريس ونقطتين عن لانوس، بينما يقبع نيويلز رابعا بأربع نقاط.

ويستعد بوكا بعد انتصاره لخوض المواجهة المؤجلة بذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة كأس ليبرتادوريس القارية، أمام مضيفه إنترناسيونال البرازيلي في بورتو أليجري، الأربعاء المقبل، والتي تم تأجيلها بسبب وفاة مارادونا.
 

شارك: