شاهد | بلايلي يصل تونس ويقدم وعدًا لجماهير الترجي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-30
-
آخر تعديل:
2024-07-30 21:04
أرشيفية - النجم الجزائري يوسف بلايلي بقميص نادي الترجي التونسي (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حل الدولي الجزائري يوسف بلايلي بتونس تمهيدًا لانضمامه إلى نادي الترجي الرياضي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد رحيله عن فريق مولودية الجزائر.

وأعلن نادي مولودية الجزائر، أول أمس الأحد، في بيان رسمي مغادرة النجم الجزائري صفوفه، مشيرًا إلى أنه توصل لاتفاق مع الترجي قصد انتقال اللاعب إليه، وموضحًا كذلك بأن شيخ الأندية التونسية كان الفريق الوحيد الذي تقدم بعرض للظفر بخدماته.

ولم يكشف عميد الأندية الجزائرية في بيانه عن تفاصيل اتفاقه مع الترجي أو قيمة صفقة بلايلي، علما بأن هذا الأخير كان يملك عقدًا يمتد حتى صيف 2025 مع المولودية، وشرطًا جزئيًا يساوي مليونَي يورو مثلما أكده مسؤول في الفريق الجزائري في تصريح سابق لموقع "winwin".

بلايلي يحل بتونس ويقدم وعدًا لجماهير الترجي

وحل بلايلي، اليوم الثلاثاء 30 يوليو/تموز 2024 بمطار قرطاج في العاصمة التونسية تمهيدًا لانتقاله إلى نادي الترجي، وكان برفقة النجم الجزائري والده ووكيل أعماله عبد الحفيظ بلايلي.

وأدلى الدولي الجزائري بتصريح مقتضب لدى وصوله إلى تونس قدم من خلاله وعدًا لجماهير فريق "الدم والذهب"، وذلك بقوله: "إن شاء الله سأسعدكم"، وأضاف عبارة الفريق التونسي الشهيرة: "الترجي يا دولة".

وفي انتظار توقيعه العقد رسميًا مع الترجي، ستكون هذه المرة الثالثة التي سيحمل فيها نجم منتخب "الخضر" قميص "شيخ الأندية التونسية" بعد الأولى ما بين عامي 2012 و2014 والثانية بين 2018 و2019، وذلك في انتظار معرفة مدة العقد الجديد الذي سيوقعه في تجربته الثالثة مع النادي التونسي.

وتمكن النجم الجزائري من حصد 7 ألقاب كاملة في تجربتيه السابقتين مع فريق "باب السويقة"، حيث فاز بلقب الدوري التونسي 4 مرات، ولقب بطولة دوري أبطال أفريقيا في مناسبتين اثنتين، بالإضافة إلى لقب كأس السوبر التونسي مرة واحدة.

للتذكير فإن بلايلي حمل قميص مولودية الجزائر لموسم واحد فقط (2023-2024)، وقاده للتتويج بلقب الدوري الجزائري بعد غياب امتد 14 عامًا كاملًا، بعد تسجيله 14 هدفًا وتقديمه 12 تمريرة حاسمة في 21 مباراة ضمن المسابقة، كما بلغ الدولي الجزائري نهائي الكأس مع "العميد"، ولكنه خسره بنتيجة (1-0) ضد الجار والغريم التقليدي شباب بلوزداد في النهائي الذي أقيم بملعب 5 يوليو 1962 التاريخي.

شارك: