الراتب الشهري والتفاصيل المالية لصفقة بلايلي مع الترجي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-28 22:33
الجزائري يوسف بلايلي العائد إلى صفوف الترجي الرياضي (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توصل نادي الترجي الرياضي لاتفاق رسمي مع جناح نادي مولودية الجزائر يوسف بلايلي من أجل التوقيع على عقد يجمع بينهما حتى يونيو/ حزيران عام 2026.

ويسعى نادي العاصمة التونسية للقيام بجملة من التعاقدات القوية، تحسبًا لمنافسات الموسم الجديد، وبصفة خاصة دوري أبطال أفريقيا، وكذلك المشاركة خلال صيف 2025 بمونديال الأندية الذي سيُقام بالولايات المتحدة الأمريكية.

مولودية الجزائر يؤكد مغادرة يوسف بلايلي صوب الترجي التونسي

ونشر نادي مولودية الجزائر بيانًا عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أكد فيه مغادرة يوسف بلايلي لتشكيله، متجهًا نحو الترجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال عميد الفرق الجزائرية في بيانه: "تعلن إدارة نادي مولودية الجزائر عن مغادرة اللاعب بلايلي رسميًّا صفوف الفريق، بعد موسم واحد قضاه بألوان عميد الأندية الجزائرية".

وأضاف البيان: "بلايلي يغادر مولودية الجزائر، وهذا بعد أن توصلت إدارة "العميد" إلى اتفاق مع نظيرتها من الترجي الرياضي التونسي، الذي كان الفريق الوحيد الذي قدّم عرضًا لضم اللاعب الذي كان يرتبط بعقد مع المولودية إلى غاية يونيو/ حزيران 2025".

ولعب بلايلي البالغ من العمر 32 عامًا في فترتين مختلفتين مع فريق الدم والذهب، كانت الأولى بين عامي من 2012 و2014 خاض خلالها 55 مباراة وسجل 10 أهداف.

وفاز اللاعب ببطولة الدوري التونسي وبلغ نصف نهائي دوري الأبطال، قبل أن يعود بلايلي عام 2018 قادمًا من اتحاد الجزائر واقترنت تجربته الثانية بالتتويج بعدد قياسي من الألقاب، بدءًا ببطولة الدوري التونسي في يونيو/حزيران 2018، ثم دوري أبطال أفريقيا في نوفمبر/ تشرين الثاني من تلك السنة، وفي العام الذي يليه حصد بلايلي ثلاثة ألقاب أخرى وهي دوري الأبطال في نسخة 2019، وكأس السوبر التونسي، والدوري التونسي للموسم الثاني على التوالي.

وحسبما حصل عليه موقع "winwin" من معلومات، فإن بلايلي سيحصل على راتب شهري تصل قيمته إلى 50 ألف دولار (أمريكي)، دون احتساب المِنح والمكافآت الأخرى. ودفع النادي العاصمي حوالي 500 ألف دولار إلى فريق مولودية الجزائر نظير التعاقد مع بلايلي.

شارك: