شاهد.. برشلونة يُعلن عن قميصه الجديد لموسم 2022-2023

2022-06-03 14:20
قميص برشلونة للموسم الجديد يستعيد ذاكرة فريق 1992 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة الإسباني، الجمعة 3 يونيو/ حزيران عن قميصه الجديد، والذي سيخوض به منافسات الموسم المقبل 2022-2023. وتصدر النجمان الشابان أنسو فاتي وبيدري صور تقديم الزي الجديد للفريق الكتالوني، والتي نشرت عبر حسابات برشلونة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما ظهر على قميص البارسا الجديد شعار الراعي الرئيسي الجديد للنادي الكتالوني شركة "سبوتيفاي" الذي سيكون موجودًا على قمصان الفريق الأول للرجال والسيدات.

وأكد الفريق الكتالوني أن فكرة القميص الجديد مستوحاة من الذكرى الـ 30 لاحتضان المدينة دورة الألعاب الأولمبية 1992، وسيكون متاحًا في المتاجر الرسمية وعلى الموقع الإلكتروني، ويتكون القميص من 3 ألوان: الأزرق التقليدي والمارون (الأحمر المائل للبني) والأزرق الداكن.

ويشبه القميص الجديد، نفس الألوان التي ظهرت على قمصان الفريق موسم 2004/2003 مع بداية عصر جديد للفريق، بانتقال البرازيلي رونالدينيو وتواجد الكاميروني صامويل إيتو والبرتغالي ديكو، مع وجود المدرب الحالي تشافي هيرنانديز وصعود النجم الشاب آنذاك أندريس إنييستا.

جدير بالذكر أن برشلونة كان قد أنهى الموسم المُنصرم في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني "لاليغا" برصيد 73 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن حامل لقب المسابقة، الغريم التقليدي ريال مدريد، ولم ينجح في الفوز بأي لقب.

شارك: